loader

أبوظبي (الاتحاد)

تتنافس نخبة من أكبر الفرق في عالم سباقات السيارات الرقمية، للفوز بجائزة قدرها 100 ألف جنيه إسترليني، خلال المنافسات على مضمار افتراضي، ضمن بطولة سباق السيارات «V10»، من تصميم شركة جفينيتي المختصة في الرياضات الإلكترونية، بالاشتراك مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. 
وستكون فرق ويليامز للرياضات الإلكترونية، وBWT لسباقات الرياضات الإلكترونية، وفورد «فوردزيلا»، وسوزوكي «جيزا تيم» من بين 8 فرق، تستعد للمشاركة في هذه المسابقة العالمية، كما سيتم الإفصاح عن التشكيلة النهائية للفرق، التي ستخوض غمار البطولة خلال الأيام القادمة.
وستدور المنافسات وفق نظام بطولة، يلاقي خلالها كل فريق بقية الفرق الثمانية المشاركة «دورة روبن أو الكل ضد الكل»، وسيُتوج الفريق الحائز أكبر عدد من النقاط بطلاً ليحصد الجائزة.  وستتنافس كل الفرق على المضمار بوساطة سيارات جديدة أعدّت خصيصاً للبطولة، وهي سيارات أحادية المقعد ذات عجلات مكشوفة، تتميز بتصميم فريد يتماشى مع متطلبات المتسابقين، بالإضافة إلى تمتعها بمحرك V10 المفضل لدى الجماهير، وسيخوض أسرع المتسابقين المحترفين على أجهزة المحاكاة هذه البطولة من منازلهم جلوساً على دكة سباق مكتملة اُعدّت للغرض، كما سيخضعون للمراقبة المباشرة بالصوت والصورة من استوديو قناة جفينيتي بفولهام بلندن.

اخترنا لك