loader

علي معالي (دبي)

نجح مسؤولو الفجيرة في التعاقد مع رولي بونيفاسيا، لاعب ارتكاز نادي الفيصلي السعودي، في صفقة انتقال حر، حيث ينتظر وصول اللاعب، يوم الجمعة المقبل للانتظام في تدريبات الفريق، استعداداً للموسم الجديد.
ويمتلك الوافد الجديد رولي «28 عاماً» سيرة ذاتية جيدة، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي أياكس أمستردام بطل هولندا، وفاز معه بلقب الدوري الهولندي موسم 2011، كما شارك مع فريق الفيصلي السعودي في 22 مباراة بالدوري السعودي، بواقع 1710 دقائق، سجل خلالها هدفين، ولعب رولي بالدوري النيوزيلندي مع فريق ويلينجتون فينيكس 3 مواسم، ثم انتقل إلى ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي لمدة موسمين، قبل الرحيل في الموسم الماضي إلى الفيصلي السعودي.
ومن ناحية أخرى، دخل فريق الفجيرة معسكره المغلق في أبوظبي، استعداداً للموسم الجديد، حيث يستمر لمدة 12 يوماً، بمشاركة جميع اللاعبين المحليين، تحت قيادة المدرب جوران. 
ومن جانبه، أكد ناصر اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، على أهمية هذا المعسكر في بداية ترتيب أوراق «الذئاب» للموسم الجديد، وقال: من المفترض أن تكون هناك مباريات ودية مع أندية من أبوظبي، في ظل استعداد الجميع للموسم الجديد، وبقاء كل الأندية داخل الدولة. 
وأضاف: التدريبات في نادي ضباط القوات المسلحة، وسط الكثير من الإمكانيات عالية المستوى، تساهم في إعداد الفريق بالشكل المناسب في هذا الموسم الاستثنائي على العالم أجمع. 
وأكد اليماحي أن قائمة الفجيرة من اللاعبين الأجانب لم تضم أي لاعب في بداية المعسكر، وخلال أسبوع، سيتم الانتهاء من الرباعي الأجنبي، وذلك بعد الاجتماع الذي تم مع جوران مدرب الفريق، وتم خلاله تحديد الأماكن والعناصر التي يحتاجها الفريق، وهناك تنسيق كامل مع الجهاز الفني بهذا الشأن، كما أن هناك الكثير من السير الذاتية الخاصة باللاعبين في المراكز التي نحتاجها. 
وقال اليماحي: أثناء الاجتماع مع المدرب حددنا الملامح، وعرضنا عليه اللاعبين، وهناك اختيارات سيتم التأكيد عليها خلال الفترة القصيرة المقبلة، وبعدما تم التعاقد مع لاعب ارتكاز، جارٍ البحث والاتفاق مع صانع ألعاب، ومهاجم صريح، إضافة إلى لاعب يجيد في الجناح.
وأكد أنه وللمرة الأولى يسعى الذئاب لجلب لاعب في الارتكاز، حيث كان الاعتماد السابق على اللاعبين المواطنين، وأنه من خلال التقارير الخاصة عن الفريق، وقراءة الأوضاع، كان الفريق بالفعل في حاجة ضرورية لمدافع، أو ارتكاز أجنبي. 
وأضاف: انطباع المدرب عن الفريق جيد للغاية من العناصر المواطنين، ولدينا لاعبون مقيمون على مستوى جيد، وهو ما سيجعل الفريق أفضل بكثير من فترات سابقة، وهدفنا من البداية، التركيز على كيفية الابتعاد عن منطقة الخطر، التي عاشها الفريق خلال فترات سابقة.

اخترنا لك