loader

دبي (الاتحاد)

يفتح نادي الوصل أبوابه اليوم أمام 50 متفرجاً فقط، لمتابعة تدريبات الفريق الأول في السادسة من مساء اليوم في زعبيل، في بادرة من إدارة النادي لمنح جماهير «الفهود» الفرصة، لمتابعة فريقها الذي يستعد للموسم الكروي الجديد.
 وسيكون اختيار الـ50 متفرجاً بحسب إجراءات احترازية خاصة، بحيث يحمل كل متفرج الفحص الطبي السلبي الخاص بفيروس كورونا، حتى يتسنى للمتفرج التواجد في مدرجات الملعب، وتم تحديد هذا العدد كتجربة أولى من النادي في كيفية استيعاب هذا العدد بالإجراءات الصحية السليمة، كما أنها تمثل فرصة واختبار لفريق العمل من النواحي الأمنية والصحية والإعلامية.
على الجانب الآخر، تقرر إلغاء المباراة الودية التي كان محدداً لها اليوم مع فريق خورفكان، لعدم وصول البروتوكول الخاص بالمباريات الودية من اتحاد الكرة، مما سيجعل الفريق يكتفي في الفترة الحالية بالتدريبات فقط، لحين ظهور الملامح الخاصة بخوض المباريات الودية.
ويخضع فريق الوصل حالياً لتدريبات مكثفة صباحية ومسائية، في معسكر داخلي يتواجد فيه جميع عناصر الفريق من لاعبين محليين وأجانب.
وكان راشد بالهول، رئيس مجلس إدارة النادي، تواجد الاثنين الماضي لمتابعة تدريبات الفريق وتحفيزهم في هذه الفترة، خاصة أن جميع العناصر مكتملة من لاعبين ومدربين ومعنويات عالية، حيث يبحث الأصفر عن كيفية الانطلاق بالشكل القوي في الموسم الجديد، خصوصاً مع وجود الفريق مكتمل العناصر باللاعبين المحليين والأجانب قبل انطلاق الموسم، وهو ما سيمنح الجهاز الفني الفرصة المناسبة لترتيب أوراق الأصفر.

اخترنا لك