بطولة مبادلة للتنس تعد بالكثير من الإثارة والنشاطات الجماهيرية
result-3

شارفت تحضيرات فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس في قرية التنس على الاكتمال، حيث سيحتفل جمهور المشجعين من جميع الأعمار، وكذلك اللاعبون أنفسهم، بانطلاق هذه البطولة المرتقبة يوم 31 ديسمبر/‏‏كانون الأول الجاري والتي تستمر حتى الثاني من يناير/‏‏كانون الثاني 2016 في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتم تأكيد مشاركة نخبة من أبرز نجوم هذه الرياضة، وهم رافاييل نادال وستانيسلاس فافرينكا ودافيد فيرير وميلوش روانيتش وجو ويلفريد تسونجا وكيفن أندرسون، حيث سيتوافد هؤلاء إلى العاصمة الإماراتية مع مطلع العام الجديد في مناسبة ستكون معرضاً للتميز الرياضي كي يتنافسوا على لقب هذه البطولة وجائزتها التي ستكون من نصيب رابح واحد فقط.

وتمتاز البطولة بنظامها الفريد وجائزتها التي تبلغ 250,000 دولار يحصل عليها الفائز الأول فقط، ما يضمن المتعة للجماهير والمنافسة القوية على اللقب بين عدد من أفضل اللاعبين في العالم، من النقطة الأولى إلى نقطة الفوز بالبطولة.
وهذه هي الدورة الثامنة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، والتي تواصل إضافة صفحات متميزة لتاريخها الحافل، وتسعى لتعزيز الاهتمام برياضة التنس بين أفراد المجتمع، حيث ستشهد هذا العام لأول مرة تنظيم بطولة خاصة لأفضل اللاعبين الإماراتيين.

وفي هذا العام أيضاً، ستكون تجربة الزوار أفضل من أي وقت مضى بإضافة عدد من الأنشطة الجديدة في قرية التنس، ومقاعد جديدة في مدرجات الملعب، وإطلاق مجموعة جديدة للبضائع الرسمية، فضلاً عن تحسين تجربة الضيافة، وستفتح هذه الأنشطة أبوابها للجماهير اعتباراً من الساعة 12 ظهر كل يوم.

وستعود أجواء الكرنفال من جديد هذا العام مع مجموعة متنوعة من الألعاب والجوائز، حيث ستكون قرية التنس نابضة بالحياة والأنشطة الممتعة، من الجناح التفاعلي برعاية الاتحاد للطيران، إلى ركن الإرسال السريع من رادو، حيث يمكن للجماهير اختبار مهاراتهم بالمقارنة مع نجومهم المفضلين.

وفي الوقت ذاته، ستقدّم منطقة الضيافة التي جرى تحديثها وتجديدها أجواء جديدة ومميزة مع مقاعد وطاولات للغذاء والمشروبات مع خدمة استثنائية إضافة إلى حضور جلسات المحادثة اليومية مع اللاعبين.

كما يمكن للجماهير الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية في القرية الخضراء، والتي توفّر شاشة عرض ضخمة لمشاهدة المباريات على الهواء مباشرة وتضمن عدم تفويت أي لحظة من المنافسات. ولا شك أنّ الأجواء ستكون حماسية للغاية حيث يطمح اللاعبون جميعاً للفوز باللقب والاستمتاع بالتفاعل والتواصل مع الجماهير في قرية التنس.

وستكون هذه المناسبة فرصةً لا تُفوّت للجماهير للحضور وتحقيق أحلامهم بلقاء نجومهم المفضلين أثناء مشاركتهم في مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المتعلقة برياضة التنس.

وسيجد المشجعون من جميع الأعمار الكثير من الفرص طوال اليوم للتفاعل والاستمتاع بأجواء البطولة، حيث سيحضر اللاعب المصنف رابعاً على العالم ستانيسلاس فافرينكا والنجم الإسباني المحبوب رافاييل نادال جلسات للتواقيع التذكارية بين الساعة 2:30م و3:00م في اليوم الأول، والذي يشهد أيضاً توزيع جوائز على محبي رياضة التنس من الصغار.