جوجيتسو النصر يستعد للموسم الجديد
جوجيتسو النصر

كشف منصور الفلاسي مشرف لعبة الجوجيتسو بنادي النصر الأهداف المستهدفة والمرجوة التي طالب بها مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة ، واعتمدت من قبل لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب ونائبه عبدالرزاق الهاشمي .

وذكر الفلاسي الذي يعتبر في الوقت ذاته أهم وابرز نجوم فريق العميد والمنتخب الوطني في اللعبة، ان الإدارة النصراوية منذ ان أدرجت اللعبة ضمن أنشطتها الرياضية العديدة والمتنوعة قبل عام رصدت كل الإمكانيات اللازمة لجعل الفريق في المقدمة محليا ودوليا ، لذلك حرصت على تشكيل جهاز فني عالي الكفاءة بقيادة المدرب البرازيلي المعروف ( فلاديمير ) كما حرصت على تكوين فريق يضم عدد مميز من اللاعبين أصحاب الخبرة والمقدرة على تحقيق الأفضل الذي يليق باسم النادي وتاريخه وبحجم الدعم المرصود من قبل الإدارة.

وذكر إن إدارة الألعاب برئاسة أبو الشوارب سوف تجلس مع الفريق والقائمين علية قريبا للتعرف عن قرب عما يحتاجه الفريق من دعم وإمكانيات ، كما يتضمن اللقاء أيضا إعلان الكثير من المفاجئات التي تصب في مصلحة اللعبة والنادي والتي منها توسيع قاعدة ممارسي اللعبة في النادي والإعلان عن تكوين فريق الناشئين يكون بمثابة مستقبل اللعبة والمنتخب الوطني خلال السنوات المقبلة .

وقال ان البداية القوية التي أظهرها فريق النادي في السنة الأولى من تكوينه التي حقق خلالها 24 ميدالية، وهي: 4 ذهبيات ، و10 فضيات ، و10 برونزيات ، كان نصيب منصور الفلاسي 3 فضة، و2 برونز .
وكان نصيب وائل النقبي 2 فضة و 2 برونز ، اما اللاعب هادي عمر 1 ذهب، و2 فضة ، 2 برونز، وسالم الحوسني 3 ذهب 2 برونز، وفهد البدواوي 1 برونزية، وعبدالله مسلم 3 فضة، وخالد الحوسني برونزية واحدة.

وقال الفلاسي ان فريق العميد حقق الموسم الماضي، 4 ذهبيات في المشاركات المحلية، و فضية واحدة في بطولة العالم للمحترفين بالعاصمة أبوظبي .

وذكر ان لجنة الألعاب بالنادي طالبت من القائمين على اللعبة في النادي المشاركة في كافة البطولات المحلية التي تقام تحت إشراف الاتحاد ، والمشاركة في بطولة أوروبا بالبرتغال ، وبطولة المحترفين بأبوظبي التي تقام خلال الموسم المقبل ، وتشكيل فريق من صغار اللاعبين من العمر 10 وحتى 17 سنة ، مع تحقيق ضعف عدد الميداليات.

من جانبه أكد عبد الرحمن ابو الشوارب عضو مجلس إدارة النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في النادي موصلة دعم لعبة الجوجتسو في النادي بهدف الوصول بها إلى المستوى الذي يليق بحجم الطموح المردود لها ولكافة الألعاب في النادي .

وأشار ان البداية القوية والمميزة لفريق النادي خلال الموسم الماضي جعلت إدارة النادي ترصد كل ما هو متاح لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات، والمساهمة في تكوين أبطال على مستوى عال من الكفاءة والخبرة لخدمة النادي والمنتخب خلال السنوات المقبلة .