مستوى جديد من المهارات خلال اليوم ما قبل الأخير منافسات بطولة أبوظبي العالمية
تتويج يحيى الحمادي بالفضية

خلال اليوم ما قبل الأخير من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016، التي تُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تشهد النتائج فصولاً جديدة لم تشهدها من قبل في هذا البرنامج الجديد من البطولة التي تمتد على خمسة أيام.

ها هي  بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تشق طريقها إلى اليوم الرابع وما قبل الأخير من التشويق والإثارة مع منافسات الكبار رجال في فئات الحزام البنفسجي، والأسود )والبني/ الأسود  للوزن المفتوح) إضافة إلى منافسات الكبار سيدات في الحزام البني/ الأسود . كما ينضم إليهم المتنافسون في فئة الأساتذة 1 رجال للحزام البني (والحزام البني والأسود للوزن المفتوح) والأساتذة 2 رجال للحزام البني والأسود (وفئة الوزن المفتوح).

وفي اليوم الرابع من هذه البطولة، نجح الفريق الوطني بانتزاع 5 من الميداليات (3 الذهبية/ 1 الفضية/ 1 البرونزية) خلال اليوم الرابع من المنافسات، أما محمد ناصر القبيسي الذي فاز بالميدالية الذهبية في فئة الحزام البني لوزن 77 كغ.

ونجحت البطلة العائدة ماكينزي ديرن باستعراض مهاراتها في الجوجيتسو على البساط وتغلّبت على أريادني أوليفييرا وضمنت موقعها في نهائيات فئة الحزام الأسود، 55 كغ، حيث ستواجه غداً في مارينا ريبيرو في اليوم الختامي من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وفي إطار تعليقه على هذا اليوم التاريخي للبطولة وللإمارات العربية المتحدة، صرّح محمد حميد بن دلموك الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو:

” مع دخول المنافسات مرحلة المجهول وصعوبة التكهّن بهوية الفائزين في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 ، تتبلور حقيقة الإنجازات التي نجحنا بتحقيقها ونشعر بالفخر بمستوى المنافسات المميّزة والراقية التي شهدناها. ومع اقتراب يوم الغد، وهو اليوم الختامي للبطولة، نتطلّع لتحقيق المزيد من الانتصارات لإسدال الستارة على منافسات تميّزت بالأداء المبهر والمهارات العالية والتشويق والإثارة والتي عزّزت موقع أبوظبي كعاصمة الجوجيتسو في العالم.”

وبعد أن شهد عشاق ولاعبو الجوجيتسو وأعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو  منافسات جوجيتسو عالية الطراز منذ اليوم الأول من البطولة، إضافةً إلى لحظات مليئة بالتشويق والإثارة، استمتعوا خلال مشاهدة الأبطال يشقون طريقهم نحو القمة- لكنّ الستارة لم تُسدل بعد، فما زال باستطاعة عشّاق الجوجيتسو الاستمتاع بأقوى المنافسات وأفضل لحظات الجوجيتسو يوم غد السبت، 23 أبريل، خلال اليوم الختامي من البطولة مع انطلاق المنافسات للمرة الأخيرة في 2016 في آيبيك أرينا، في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

كما سيحظى الحضور بفرصة الاستمتاع بجميع أنشطة الرعاة والعروض في منطقة مشجعي آيبيك، التي ستبقى مفتوحة بعد نهاية المنافسات على البساط لغاية يوم الأحد 24 أبريل والتي تُقام على هامش البطولة، هذا ويُمكن لجمهور الجوجيتسو المشاركة في السحوبات على 3 جوائز مميّزة، حيث سيحظى أحد أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو بفرصة الفوز بسيارة جاغوار إكس إف – كما سيتم السحب على سيارة جاغوار إكس إي التي سيفوز بها أحد مشاهدي برامج تلفزيون أبوظبي، إضافةً إلى سيارة لاند روفر ديسكوفري التي سيفوز بها أحد المشجعين الذين تسجّلوا في منطقة مشجعي آيبيك. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع والمشاركة في إثارة وتشويق المنافسات القوية التي سيشهدها يومي الجمعة والسبت، 22 و23 أبريل في آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية.