تشويق وإثارة في اليوم الثاني من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

 مع انطلاق اليوم الثاني من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهدت آيبيك أرينا منافسات حامية وحماسية بين الرياضيين الذين قدّموا أداءً قوياً ومهارات عالية وتألّقوا في سعيهم لتحقيق المجد على وقع هتافات وتشجيع الجمهور. وتوافد لاعبون من أكثر من 100  جنسية للتنافس على البساط ضمن فئة الأساتذة 1/ رجال للحزام الأبيض والوزن المفتوح والأساتذة 2، للحزام الأبيض والأزرق والبنفسجي وفئة الوزن المفتوح.

ومعلّقاً على المنافسات الحامية والأجواء الرائعة التي ملأت آيبيك أرينا خلال بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 قال فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لإتحاد الإمارات للجوجيتسو :

” لقد شهدنا يومين من المنافسات الحامية والتشويق والإثارة في بطولة أبوظبي العالمية التي تميّزت بالنسبة للاعبين والحضور على حد سواء. لقد استمتع عشّاق الجوجيتسو بالمنافسات العالمية المستوى للاعبين واللاعبات في مختلف الفئات، والتي زوّدت  عشّاق الجوجيتسو الذين يتزايد عددهم يوماً تلو الآخر بآلاف الأسباب لتشجيع أبطال الجوجيتسو للوصول إلى القمة. نأمل أن يتمكّن لاعبونا من الاستمرار بتقديم أفضل ما لديهم خلال أيام البطولة الثلاثة المتبقية، وإظهار إمكانات الجوجيتسو للعالم، والتأكيد أنّ أبوظبي هي بالفعل عاصمة الجوجيتسو في العالم”.

وأضاف: ” في محاولاتنا الحثيثة لنشر الوعي حيال القضايا التي يواجهها العالم بشكل يومي، يعتز اتحاد الإمارات للجوجيتسو بمشاهدة الآلاف يتدّفقون إلى آيبيك أرينا والمشاركة في أنشطة الرعاة التي تقام على هامش البطولة  والمواضيع اليومية – والتي تمحورت اليوم حول البيئة والاستدامة. ونأمل أن ننجح، بواسطة هذه المبادرات، في رفع وعي عشّاق الجوجيتسو في مختلف أنحاء العالم حول القضايا الرئيسية التي نواجهها يومياً وجعل الرياضة مرادفاً لهذه القضايا.”

لقد شهد هذا الأسبوع عروضاً ومواهب شيّقة على مسرح منطقة مشجعي آيبيك مع العروض اليومية ل”إفتح يا سمسم” وفرقة شرطة أبوظبي الموسيقية، وعرض الكلاب البوليسية لشرطة أبوظبي التي أمتعت الكبار والصغار. انتظروا المزيد من المواهب والعروض خلال الأيام الأربعة القادمة، في منطقة مشجعي آيبيك التي ستبقى مفتوحة بعد نهاية المنافسات على البساط لغاية يوم الأحد 24 أبريل.

وإلى جانب أنشطة الرعاة والعروض في منطقة مشجعي آيبيك، التي تُقام على هامش البطولة، يُمكن لجمهور الجوجيتسو المشاركة في السحوبات على 3 جوائز مميّزة، حيث سيحظى أحد أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو بفرصة الفوز بسيارة جاغوار إكس إف – كما سيتم السحب على سيارة جاغوار إكس إي التي سيفوز بها أحد مشاهدي برامج تلفزيون أبوظبي، إضافةً إلى سيارة لاند روفر ديسكوفري التي سيفوز بها أحد المشجعين الذين تسجّلوا في منطقة مشجعي آيبيك.