اكتساح برازيلي بـ 19 ميدالية ذهبية في أبوظبي العالمية للجوجيتسو
3978261982763444444

إنّه يوم آخر من تسجيل الانتصارات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 ، التي تُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث امتلأت آيبيك أرينا بالحماسة والإثارة  مع ختام اليوم الثالث من البطولة الذي شهد منافسات حامية ومهارات عالية وقد حضر اليوم الثالث من البطولة معالي الدكتور علي راشد النعيمي، المدير العام لمجلس أبوظبي للتعليم، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي.

ويبدو أنّ بطولة هذه السنة تضم الكثير من المفاجآت وأبرزها الخسارة المفاجئة التي مُنيت بها بطلة الحزام الأسود ماكينزي ديرن أمام البرازيلية تاياني بورفيريو حاملة الحزام البني في منافسات الوزن المفتوح للسيدات اليوم. وفي اليوم الثالث من البطولة، تتربّع البرازيل على القمة، بعد أن نجح لاعبوها بانتزاع   10ميدالية ملونة وتليها السويد، المرتبة الثالثة كازاخستان.

وفي إطار تعليقه على يوم آخر من المنافسات الحماسية والمليئة بالتشويق والإثارة، صرّح يوسف البطران، عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو:

“لقد أثبتت النسخة الثامنة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أنّها البطولة الأفضل والأكبر حتى الآن، وأمتعت الحضور والمشاهدين بالكثير من المنافسات الحامية والحماسة والشويق. وما زال أمامنا يومان من المنافسات والحماسة من هذه البطولة التي تمتد على خمسة أيام. إنّ هذه الأيام الخمسة الجديدة في بطولة هذه السنة، تشهد المزيد من المنافسات الحماسية ونجحت في الحفاظ على الحماسة والإثارة اليومية حيث تميّز كل يوم بمنافسات رائعة ومهارات عالية وقدّمت عروض جوجيتسو عالمية المستوى للجمهور المتلهّف لمشاهدة أبطاله وتشجيعهم.”

وأضاف: “نحتفل اليوم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو برؤية الإمارات العربية المتحدة، وبمشروع إكسبو 2020 حيث أننا نشارك إكسبو في العام نفسه رؤيتنا بأن نصل إلى 100 ألف لاعب ولاعبة بحلول عام 2020”

وإلى جانب أنشطة الرعاة والعروض في منطقة مشجعي آيبيك، التي ستبقى مفتوحة بعد نهاية المنافسات على البساط لغاية يوم الأحد 24 أبريل والتي تُقام على هامش البطولة، يُمكن لجمهور الجوجيتسو المشاركة في السحوبات على 3 جوائز مميّزة، حيث سيحظى أحد أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو بفرصة الفوز بسيارة جاغوار إكس إف – كما سيتم السحب على سيارة جاغوار إكس إي التي سيفوز بها أحد مشاهدي برامج تلفزيون أبوظبي، إضافةً إلى سيارة لاند روفر ديسكوفري التي سيفوز بها أحد المشجعين الذين تسجّلوا في منطقة مشجعي آيبيك. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع والمشاركة في إثارة وتشويق المنافسات القوية التي سيشهدها يومي الجمعة والسبت، 22 و23 أبريل في آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية.