صغار الإمارات يتألّقون في منافسات اليوم الختامي لصغار الجوجيتسو
762983746582734555

مرّة جديدة يتألّق صغار الإمارات في ختام منافسات بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو، ضمن فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 التي تُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث حصد أبطال الإمارات الصغار في اليوم الثاني على أكثر من 207 ميدالية ملونة.

وهيمن أبطال الإمارات الصغار على البساط في اليوم الثاني للبطولة، محققين  53 ذهبية و59 فضية و95 برونزية.

كما تخطّى عدد المشاركين في اليوم الثاني من بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو 1179 لاعب من أكثر من 47 دولة تدفقوا على آيبيك أرينا في مدينة زايد توزّعوا وفق الترتيب التالي: 668 في الحزام الأبيض، و217 في الحزام الرمادي، و125 في الحزام الأصفر، و34 في الحزام البرتقالي و16 في الحزام الأخضر و119 في الحزام الأزرق.

وخلال يومين من المنافسات الحماسية التي تميّزت بالأداء العالي والمواهب الفذّة، عزّزت أبوظبي موقعها كعاصمة الجوجيتسو في العالم حيث شاركت الإمارات بأكبر عدد من اللاعبين الصغار حتى الآن – وهو دليل على التزام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بدعم نمو وانتشار اللعبة في كل أنحاء العالم –  حيث بلغت نسبة اللاعبين الإماراتيين في البطولة 81 % من اللاعبين المشاركين.

وفي إطار تعليقه على هذا النجاح الساحق للفرق الإماراتية الشابة، والنسخة الحاليّة من بطولة أبوظبي العالمية للصغار في الجوجيتسو، قال يوسف البطران، عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو:

” اليوم نحتفي بالإنجازات الضخمة للاعبينا الصغار الذين تألّقوا في بطولة العالم للصغار لهذه السنة. ومع العدد المتزايد من اللاعبين المشاركين، ارتفع مستوى المهارات مسجلاً معايير جديدة فاقت معايير السنوات السابقة، ونجح اللاعبون بتقديم عروض رائعة وأداء متميّز أذهل الحضور الذي حظي بذكريات لا تُنسى! نحن نعتزّ بالجهود الجبّارة التي بذلها أبطال الإمارات الصغار، الذين شاركوا في منافسات الفتيان اليوم ضمن 1179 لاعب من مختلف أرجاء العالم، ونجحوا بانتزاع أكبر عدد من الميداليات “.

وأضاف: ” بعد أن مهّد صغارنا الطريق أمام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، نأمل أن ينجح لاعبو الفريق الوطني الإماراتي رجالاً وسيدات في إكمال جهود أبطالنا الصغار وتحقيق الفوز في هذه البطولة التي تنطلق غداً وتمتد على خمسة أيام من المنافسات الشيّقة والحماسية”.

 وقام أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو المحترمين  بتتويج الفائزين الصغار أمام حشد من عشّاق الجوجيتسو ملأ آيبيك أرينا بهتافاته وتشجيعه لأبناء الإمارات الذين رفعوا اسم الإمارات عالياً، وتميزت منافسات اليوم مع أداء الفائزين بالميداليات الذهبية.

ومع اختتام يومين من المنافسات الحامية والحماسية في بطولة أبوظبي العالمية للصغار في الجوجيتسو، ستنطلق غداً النسخة الثامنة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تمتد على خمسة أيام من التشويق والإثارة – من الثلاثاء 19 أبريل حتى السبت 23 أبريل –  في آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية مباشرةً من أبوظبي عاصمة الجوجيتسو في العالم. كما سيتميّز يوم 23 أبريل بافتتاح أساطير الجوجيتسو التي ستشهد منافسات مذهلة لستة من أشهر نجوم الجوجيتسو في العالم.

وعلى هامش الإثارة والتشويق على البساط، سيحظى عشّاق الجوجيتسو بفرصة المشاركة  في مجموعة من أنشطة الرعاة التي تلائم أذواق الجميع صغاراً وكباراً – مع عودة منطقة مشجعي آيبيك الأكبر مساحة ً من أي وقت مضى والتي تشمل هذه السنة ورش عمل مصمّمة خصيصاً لنشر الوعي حول القضايا الرئيسية في المجتمع مثل التعليم والبيئة والاستدامة، والصحة والرياضة، حيث تمحور موضوع اليوم حول الوطنية . ولا ننسى جوائز السحوبات العديدة، حيث سيحظى أحد أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو بفرصة الفوز بسيارة جاغوار إكس إف – كما سيتم السحب على سيارة جاغوار إكس إي التي سيفوز بها أحد مشاهدي برامج تلفزيون أبوظبي، إضافةً إلى سيارة لاند روفر ديسكوفري التي سيفوز بها أحد المشجعين الذين تسجّلوا في منطقة مشجعي آيبيك. لا تفوتوا فرصة تشجيع لاعبيكم المفضّلين والاستمتاع بالحماسة والتشويق في منطقة مشجعي آيبيك إضافة إلى إمكانية الفوز بجوائز السحوبات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 التي ستنطلق غداً الثلاثاء، 19 أبريل.