محمد بن زايد يستقبل أبطال الإمارات في الجوجيتسو بحضور طحنون بن محمد
992873654872634555

وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الحائزين على الميداليات الذهبية ضمن منافسات الجولة الرابعة من جولات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أقيمت في لندن مؤخرا يرافقهم عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.

   وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الأبطال على ما حققوه معربا سموه عن سعادته بهذا الإنجاز العالمي الذي يضاف إلى مسيرة الحركة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  وأشاد سموه بجهود اللاعبين وعطائهم الدائم وإصرارهم على تحقيق الإنجازات والمراكز الأولى في البطولات الإقليمية والعالمية.

  وحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأبطال على مواصلة العمل والسعي بعزيمة وإصرار لتحقيق التميز والانتصارات ورفع راية الوطن في المحافل الدولية كافة.

من جانبهم عبر اللاعبون عن شكرهم وامتنانهم على اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتعزيز دور الرياضة بشكل عام في المجتمع ورياضة الجوجيتسو بشكل خاص الأمر الذي أسهم وعزز من تبوء المراكز المتقدمة في البطولات القارية والدولية معاهدين سموه على مواصلة هذا التميز والسعي لتطوير المهارات والقدرات الى الأفضل والأحسن وبما يحقق المزيد من النتائج والإنجازات المشرفة .