أبطال الامارات يحصدون 18 ميدالية ملونة في أبوظبي جراند سلام
98132768457621344

وام / حصد أبطال الإمارات 18 ميدالية ملونة منها 9 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات في منافسات الجولة الرابعة من جولات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أقيمت منافساتها أمس على صالة مجمع أكسل بمشاركة 486 لاعبا ولاعبة من 40 دولة بمختلف قارات العالم إلى جانب الـ 18 ميدالية نجح لاعبونا في تصدر المجموع العام لكل الدول المشاركة من خلال تلك النتائج المميزة.

فقد حصدها اللاعبون زايد المنصوري الميدالية في الحزام الأبيض في وزن 62 كجم وإبراهيم الحوسني في الحزام البنفسجي لوزن 69 كجم وأحمد غلوم في منافسات الحزام البني لوزن 62 كجم وناصر البريكي في الحزام الابيض لوزن 69 كجم والوزن المفتوح ويحيي الحمادي في الحزام البني بالوزن المفتوح لفئة الاساتذة الاولى.

ونجح الحمادي في إنهاء لقائي النهائي وقبل النهائي باستسلام المنافس وتقديم مجموعة من الاستعراضات الحركية التي تفاعل معها كل عشاق اللعبة من الجماهير التي تواجدت في الصالة.

في حين نجح الشيخ طارق بن فيصل القاسمي في حصد ذهبية في الوزن المفتوح فئة الاساتذة وفضية في وزن فوق 94 كجم وأحمد بن هويدن الكتبي في الحزام البني لوزن 77 كجم لفئة الاساتذة وسلطان عادل علي في الحزام الازرق وزن فوق 94 كجم.

أما الفضيات فقد كانت من نصيب محمد الهاملي في فئة الحزام الأبيض لوزن 62 كجم وفيصل الكتبي في الحزام الاسود لوزن 94 كجم وسيف القبيسي في الحزام الازرق لوزن 77 كجم وابراهيم النقبي في الحزام الابيض لوزن 94 كجم.

فيما ذهبت الميداليات البرونزية لكل من خلفان بالهول في الحزام البنفسجي لوزن 85 كجم وحمدان البلوشي في الحزام الأزرق وزن 85 كجم وابراهيم النقبي في منافسات الحزام الابيض وأحمد ابراهيم عبدالله في الحزام الابيض لوزن 94 كجم.

وأكد عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الامارات للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي أن جولات جراند سلام قدمت الكثير للعبة الجوجيتسو ليس في الإمارات فحسب لكن في كل دول العالم وأنها حققت نجاحا كبيرا في النسخة الأولى وتحمل في مضمونها مؤشرات رائعة لتحقيق المزيد من النجاحات في النسخ المقبلة.. موجها الشكر إلى كل من ساهم في التنظيم والرعاية للحدث ومن شارك فيه من لاعبين ومدربين وحكام معتبرا أنهم جميعا كانوا شركاء النجاح .

من ناحيته عقد فهد علي الشامسي رئيس البعثة المدير التنفيذي لاتحاد الامارات للجوجيتسو اجتماعا مع أعضاء البعثة في صالة أكسل لندن بعد نهاية المنافسات وتحدث معهم عن مكتسبات الجولة الأخيرة والاستفادة الفنية التي تحققت للاعبين ونحن على أعتاب بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تعد أكبر تحد في كل سنة لكل لاعبي الامارات..

مشيرا إلى أن كل ما تحقق من انجازات في جولات جراند سلام يعتبر تجهيزا واعدادا للبطولة الأكبر والأهم في العالم والتي ينتظرها الجميع.

و أكد طارق البحري مدير جولات أبوظبي جراند سلام أن النسخة الرابعة والأخيرة كانت ناجحة تنظيميا وجماهيريا وتحكيميا وفنيا بشهادة الجميع وأن نجاحها يضيف الكثير من المكتسبات لما تحقق من نجاحات في الجولات الثلاث الأولى.