منتخب الجوجتسو يحقق انجازا عالميا في باريس
9187236584761234

وام/ وصلت بعثة اتحاد الجوجيتسو إلى أرض الوطن عبر مطار أبوظبي الدولي صباح اليوم بعد نجاحها في اغتنام 18 ميدالية ملونة في بطولة أولينزا المفتوحة للجوجيتسو والتي أقيمت في باريس حيث ضمت البعثة التي حظيت باستقبال حافل 17 لاعبا تحت سن الـ 17 سنة و4 لاعبين من فئة الشباب تحت سن 17.

وقال منصور الظاهري عضو مجلس الإدارة ” نبارك لكم هذا الإنجاز لكنكم ما زلتم على بداية الطريق والمطلوب منكم كثير في المستقبل وإذا كنتم قد شاركتم في فرنسا ورفعتم علم الدولة فإن زملاؤكم كانوا هنا يشاركون في بطولة أبوظبي المفتوحة وكلهم أبدعوا أيضا وكانوا نجوما وبالتأكيد تنتظركم منافسة قوية معهم للاحتفاظ بمواقعكم في المنتخب”.

من جانبه قال فهد علي الشامسي المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو إن اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية والاحترافية سواء في المباريات أو في الانضباط بالمعسكر الذي سبق البطولة أو في السلوكيات وأن هذه الصورة النمطية التي يجب ان ترسم في الخارج للشاب الاماراتي بأذهان الجميع .. وأن إدارة البعثة وعلى رأسها يوسف البلوشي والمدربين بوردو ورامون وبيدرو والإداريين بذلوا جهدا كبيرا لتوفير الأجواء الملائمة للبعثة.

وأكد أن انجاز المنتخب هو مؤشر بأن الاستراتيجة التي يتبعها الإتحاد في مسارها الصحيح، وأن المستوى الفني للاعبين في تطور مستمر بل يتجاوز المستويات التي وصلت إليها المنتخبات الآخرى وذلك بفضل البرامج التدريبية والمعسكرات التي يخضع إليها اللاعبين وبأن استقطاب خبراء الجوجيتسو لتبني مواهبه اللاعبين كانت خطوة إيجابية هدفت إلى صقل قدراتهم وبناء لاعبين ذوي كفاءة واحترافية عالية وإن هذا الإنجاز هو خطوة من مساعي الإتحاد في تحقيق أهدافه بالمساهمة في بناء جيل قوي وتحقيق التميز الرياضي والريادة في رياضة الجوجيتسو.