فعاليات وطنية ومنافسات قوية في بطولة كأس السوبر الإماراتي للجوجيتسو
بطولة كأس السوبر الإماراتي للجوجيتسو

شهدت آيبيك أرينا أمس منافسات الفتيات بمشاركة 864 لاعبة جوجيتسو من فئة الصغار وتم توزيع 52 ميدالية ذهبية جميعها من نصيب الإمارات، وقد شاركت ( الشيخه لطيفة المر بن مكتوم ال مكتوم ) بمنافسات الحزام الابيض لفئة (10-12) عام في وزن (42.5)كغم واحرزت المركز الاول والميدالية الذهبية بعد فوزها على منافستيها بحركتي استسلام .

حضر البطولة سعادة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وسعادة محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو.

قامت الفرقة الموسيقية لشرطة أبوظبي بتقديم عرض موسيقى في مستهل البطولة وعزف السلام الوطني معلنين عن إنطلاقة منافسات كأس السوبر الإماراتي.

رافقت البطولة فعاليات جانبية مصاحبة كالحسب على جوائز خاصة للجمهور، الرسم على الوجه والإيدي بألوان العلم وكتابة رسائل على خريطة دولة الإمارات تعبيراً عن حب الوطن.

التالي أسماء اللاعبات الحائزات على الميدالية الذهبية في الحزام الأزرق والذي يعد أعلى حزام في مستوى الصغار:

اللاعبة شوق هلال الدهناني وزن (46.5) كغم من مدرسة ام الإمارات، اللاعبة معجبة علي المنصوري وزن (51.5) كغم من مدرسة قطر الندى، اللاعبة مها صالح الهنائي وزن (56.5) كغم من نادي العين، اللاعبة اليازية خلفان الشهياري وزن (61.5)كغم من نادي الفرسان، اللاعبة خولة سيدي منتا وزن (76.5) كغم من مدرسة ام كلثوم، اللاعبة فوزية حسن حسن وزن (81.5+) كغم من مدرسة عتيقة بنت عبدالمطلب.

اليوم الثاني :

1339 لاعب من فئة الصغار تنافسوا اليوم لنيل الميداليات ونقاط للتصنيف العالمي الذي اعتمده الاتحاد في بداية موسمه. وتم توزيع 93 ميدالية ذهبية على اللاعبين الإماراتيين الفائزين بالمركز الأول.

حضر البطولة سعادة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وتوج الفائزين وكذلك سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وسعادة محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو والسيد فهد علي الشامسي، المديرالتنفيذي للاتحاد.

بنك الدم المتنقل كان في استضافة كأس السوبر الإماراتي حيث تم دعوة الجمهور للتبرع بالدم.

التالي أسماء اللاعبين الحائزين على الميدالية الذهبية في الحزام الأزرق والذي يعد أعلى حزام في مستوى الصغار:

سالم خليفة الكعبي وزن51.5 من مدرسة المقام، منصور محمد الكتبي وزن 56.5 من نادي العين، عبيد سالم النعيمي وزن 61.5 من نادي العين، سلطان سالم الظاهري وزن 66.5 من نادي العين، عيسى خالد الشهياري وزن 71.5 من نادي العين، سعيد شيخه وزن 76.5 من نادي العين، ناصر حمد الشكيلي وزن 81.5 من مدرسة البداية.