ذهبية وفضيتان للامارات في بطولة العالم للجوجيتسو بتايلاند
صورة أرشيفية للبطل فيصل الكتبي

/ وام/ إنتزع ثلاثة من أبطال الإمارات للجوجيتسو 3 ميداليات فى اليوم الأول من بطولة العالم المقامة حاليا في تايلاند بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 53 دولة ويشرف عليها الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

فقد توج فيصل الكتبي بالميدالية الذهبية في وزن فوق 90 كجم فيما حصل زايد الكعبي على الفضية في نفس الوزن وأحرز حلفان بالهول الميدالية الفضية في وزن تحت 85 كجم.

وتستانف منافسات البطولة غدا ويشارك فيها 4 من لاعبينا فى مقدمتهم طالب الكربي الذي تم ترفيعه للحزام الأسود بعد بطولة أبوظبي العالمية الاخيرة لمحترفي الجوجيتسو.

وأكد عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس الاتحاد الأسيوي أن ما تحقق في اليوم الأول إنجاز بكل المقاييس على ضوء المشاركة الكبيرة من كل أبطال العالم وكذلك على ضوء المنافسة القوية للمصنفين الأوائل مشيرا إلى أن خلفان بالهول قدم عروضا قوية وكان الأجدر بالفوز بالذهبية في وزن ال 85 كجم إلا أنه خسر المباراة النهائية أمام بطل المكسيك بخطأ تحكيمي وبفارق الأفضلية بعد أن انتهت المقابلة بالتعادل في كل شيء مشيرا الى ان خلفان بالهول هو الوجه الأخر للعملة من فيصل الكتبي وننتظر منه الكثير من الانجازات.

واوضح ان بلوغ بطل الإمارات فيصل الكتبي وزايد الكعبي للمباراة النهائية ليتقابلا معا في بطولة عالمية بهذا الحجم في وزن صعب للغاية وهو فوق ال 90 كلجم يعني اننا نسير على الطريق الصحيح معربا عن الاستعداد من الأن لبطولة الألعاب الشاطئية العالمية في الولايات المتحدة الأميريكية عام 2017 وبعدها بطولة أسياد جاكرتا عام 2018 علما بان اللعبة تدرج لأول مرة في تلك البطولتين الكبيرتين.