الإماراتيون يحصدون 68 ميدالية في اليوم الأول لبطولة دبي للجوجيتسو

وام / شهد اليوم الأول من منافسات بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو فئة /بدون بدلة/ المقامة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية تتويج 90 لاعبا يمثلون أكثر 15 دولة فيما حصد اللاعبون الإماراتيون 68 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية. تقام البطولة على مدى يومي 23 و24 سبتمبر الحالي بمقر النادي الأهلي بمنطقة القصيص في دبي ويصل مجموع جوائزها إلى 100 ألف درهم.

حضر الفعاليات سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وسعادة عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي والمدير التنفيذي ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو. وكانت البطولة افتتحت بالنشيد الوطني الإماراتي تلاه النشيد الوطني السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. وقال سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو ان البطولة شهدت منافسات قوية وأداءا احترافيا عاليا من قبل جميع المشاركين في اليوم الأول من البطولة ما يدل على مدى تطور قدرات أبطال اللعبة المحليين والعالميين. واضاف ان بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو تعتبر منصة نستشرف من خلالها آفاق مستقبل اللعبة الذي يرسم ملامحه أبطال كالذين شهدانهم اليوم.

ويشهد اليوم الثاني للبطولة منافسات فئة “البدلة” وهو اليوم المخصص للاعبين والاعبات حيث بلغ عدد المسجلين للمشاركة أكثر من 250 لاعبا من بينهم 41 لاعبا من حملة الحزام الأسود و7 في الحزام البني و8 في الحزام البنفسجي و56 في الحزام الأزرق و100 في الحزام الأبيض.

وتنقل فعاليات البطولة على الهواء مباشرة على شاشة قناة أبوظبي الرياضية الشريك الإعلامي الرسمي للبطولة وتحظى برعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية “آيبيك” الشريك الرسمي و”طيران الاتحاد” شريك الطيران الرسمي و”الطاير للسيارات” و”لاند روفر” شريك السيارات الحصري وشركة “المسعود” الراعي الماسي بالإضافة إلى الرعاة الذهبيين شركة “دولفين للطاقة” ومجلس دبي الرياضي وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم والرعاة الفضيين النادي الأهلي بدبي وشركة آل خاجة القابضة.