لاعبو برشلونة يشعرون بالتفاؤل وبلباو حذر من الكامب نو
برشونة وبلباو

عم التفاؤل لاعبي برشلونة الأسباني قبل لقاء الإياب في كأس السوبر الأسباني أمام فريق أتلتيك بلباو في المباراة التي تقام الليلة على ملعب كامب نو.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بلباو بأربعة أهداف دون رد ليصعب المهمة على الفريق الكاتالوني في المباراة المرتقبة.

وكانت الرسائل التي وجهها اللاعبين إلى الجماهير تؤكد أن الفرصة لا تزال موجودة، والمباراة لم تنتهي بعد وأن هناك 90 دقيقة على ملعب الكامب النو الذي يصعب على أي فريق الفوز عليه بسهولة.

وقال لويس سواريز: “سنذهب معا .. فيسكا برشلونا”، حيث تحمل الرسالة الكثير من المعاني الإيجابية ومطالبة من الجماهير الوقوف بجانب الفريق على الرغم من صعوبة المباراة.

وكان التصريح الأقوى قبل المباراة من المدرب لويس انريكي الذي حمله الجميع مسؤلية النتيجة الكبيرة حيث قال: “اذا كان هناك فريق يمكنه قلب هذه النتيجة، فانه برشلونة”.

ولم تختلف كثيرا تصريحات اندريس انييستا عن مدربه على الرغم من شعوره بالإحباط بعد مباراة الذهاب مباشرة حيث قال قبل مباراة الإياب”يمكننا التعويض على ارضنا”، حتى ان المدافع جيرارد بيكيه قال “90 دقيقة في كامب نو. اؤمن بتحقيق ذلك”.

أما مدرب اتلتيك بلباو فكان حذرا جدا في تصريحاته حيث يعلم مدى صعوبة المهمة رغم الفوز بأربعة أهداف في مباراة الذهاب، وقال ارنستو فالفيردي: ”لو كنا سنواجه أي فريق أخر اليوم الاثنين لقلت أن النتيجة محسومة”