ماذا قالت الصحف الأسبانية قبل إياب السوبر الأسباني
Untitled-1

يدخل فريق برشلونة بطل اسبانيا واوروبا مباراة إياب كأس السوبر الأسباني بدون فقدان الامل باحراز الكأس الخامسة له هذا الموسم، الليلة عندما يلتيقي اتلتيك بلباو على ملعب كامب نو برغم صفعة الاخير له برباعية نظيفة ذهابا يوم الجمعة الماضي.

ولم يكن الأمل فقط لدى لاعبي الفريق الكاتالوني وجماهيره ، بل خرجت اليوم علينا الصحف الأسبانية وخاصة الكاتالونية منها بعناوين تدعو بأن مهمة الليلة ليست مستحيلة، بل يستطيع برشلونة الخروج من المأزق والفوز بالمباراة بنتيجة كبيرة وحصد الكأس.

قالت صحيفة سبورت “يمكنكم فعلها”، حيث أكدت أن فريق برشلونة عليه الليلة التغلب على بلباو وتعويض خسارة الأربعة التي تلقاها في سان ماميس على ملعبهم قاتل الأحلام الكامب نو في نهائي السوبر الأسباني.

أما صحيفة الموندو ديبورتيفو فكانت أكثر تفاؤل حيث قالت “المهمة ليست مستحيلة” وقامت بإلغاء أول حروف أشهر أفلام السينما الأمريكية “المهمة مستحيلة” بعد أن استعانت باسم الفيلم على الغلاف الخارجي لصحيفتها الورقية.

وأضافت الصحيفة أن الأمل في الفوز بمباراة الليلة ينصب على ميسي الذي يمكن أن يشكل عاملا كبيرا في تقدم برشلونة بأكثر من أربعة أهداف على بلباو.

أما صحيفة ماركا فقد إكتفت بوضع عنوان “سوبر التحدي” مع شعار الكأس فقط وتحدثت في أشياء أخرى عن صفقات ريال مدريد والكرة النسائية.

وطلعت صحيفة أس بعنوان “السداسية أو البارجة” وهو أسم لفريق أتلتيك بلباو، حيث أكدت الصحيفة أن فريق برشلونة الأسباني يأمل في العودة من جديد ولكنه لا يراهن على الفوز، حيث يعلم اللاعبين جيدا مدى صعوبة المباراة بعد أن تلقوا اربعة أهداف في ملعب الخصم.

SAS464I SMarca22eI SMundoDeportivobc9I SSporte05I