الأبيض يرتدي الزي الجديد للمرة الأولى خلال مباراة فلسطين
  • during the launch of the UAE National team kit at adidas HomeCourt store opening on 12 March 2016 in Dubai, United Arab Emirates.

 قامت شركة أديداس الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الألبسة والأحذية الرياضية بالكشف عن اللباس الرسمي الجديد للمنتخب الوطني الإماراتي اليوم. وقد قامت أديداس بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتصميم وتصنيع لباساً جديداً يحتفل بالإرث الكروي للدولة ونجاحاتها. يزيّن اللباس اللون الأحمر والأبيض التقليديين ويتضمن الخطوط الثلاثة المميزة والموجودة على الأكمام والشورت.

حيث قال سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم “نحن سعيدون للغاية باللباس الجديد – يرمز هذا اللباس لفخرنا الدائم بالإمارات، ليس فريق كرة القدم فحسب، بل بكامل الأمة التي تعشق كرة القدم. إن أهم جزء في اللباس بالنسبة لنا بعد ألوان بلدنا الحبيب هو أن أديداس تمتلك أفضل التقنيات الموجودة في العالم مما يسمح لنا بتقديم أفضل أداء ممكن في أي مكان وضد أي فريق.”

وقال حبيب الفردان، لاعب خط وسط منتخب الإمارات: “إنه شعور رائع أن نكون ممثلين وداعمين للبلد التي قدمت لنا الدعم في كل خطواتنا على الطريق. أعرف أن كل لاعب في الفريق يفخر بمشاركته الكشف عن ملابس المنتخب الإماراتي، الذي كان سبباً بتقريبنا وجمعنا كفريق. ونأمل بمساعدة الملابس الجديدة إلى جانب دعم مشجعينا لنا أن نتمكن من النجاح في التصفيات التي ستوصلنا إلى نهائيات كأس العالم 2018 “.