بوسكيتس: ميسي يمتلك دوافع التطور في كل يوم
8917235648761234

أكد سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط ميدان برشلونة الأسباني اليوم الخميس أن زميله بالفريق ليونيل ميسي يمتلك دوافع التطور والتقدم في كل يوم رغم تربعه على قمة كرة القدم العالمية.

وقال بوسكيتس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على هامش المباراة التي ستجمع بين فريقي أتلتيك بيلباو وبرشلونة غدا الجمعة في بطولة كأس السوبر الأسباني: “إنه يمتلك دوافع التقدم في كل يوم وينظر إلى الأمر على أنه شاق .. يمر بفترات هبوط مثل أي لاعب آخر ولكنه الأفضل وهذا أمر طبيعي”.

ويخوض برشلونة لقاء الغد بعد تغلبه على اشبيلية أول أمس الثلاثاء 5 – 4 في بطولة السوبر الأوروبي بعد امتداد المباراة لوقت إضافي.

ويعتقد بوسكيتس أن الإرهاق قد يكون مؤثرا بشكل أو بأخر على فريقه مع مرور الدقائق في مباراة الغد.

وأضاف اللاعب الدولي الأسباني: “لقد تعافينا بشكل جيد ولكن ليس بالطريقة الأفضل لخوض مباراة مثل هذه .. كنا ندرك أن أمامنا أيام قليلة بعد مباراة السوبر الأوروبي لمواجهة فريق قوي على ملعبه .. لا يوجد عذر وسنحاول ألا نظهر أي تخاذل”.

ويرى بوسكيتس أن مباراة العودة على ملعب الكامب نو تمنح فريقه ميزة جيدة: “هذا أفضل ولكن ليس في جميع المباريات .. الأمر يعتمد على الخصم الذي تواجهه .. أفضل هذا الاختيار في هذه الحالة .. سنسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة حتى تكون مباراة العودة أسهل .. نعرف أن هذه المباراة لن تحسم شيئا”.