الاتحاد للطيران تمنح مشجعي مانشستر سيتي مزيدا من المكافآت عبر برنامج “سكاي بلو”
مشجعو المان سيتي

/ وام / عمدت الاتحاد للطيران وبرنامجها العالمي الحائز على جوائز متنوعة ” ضيف الاتحاد ” إلى توطيد علاقات الشراكة الحالية مع فريق مانشستر سيتي لكرة القدم وذلك عبر تعزيز برنامج المكافآت المخصص لمشجعي الفريق الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و سيقدم برنامج المكافآت “ضيف الاتحاد سكاي بلو” لمشجعي الفريق وأعضاء ضيف الاتحاد في مختلف أرجاء المعمورة خصومات خاصة على الرحلات والتذاكر لمباريات كرة القدم وقمصان النادي إلى جانب فرص حصرية لدخول النادي.

وسيكون أعضاء برنامج “سكاي بلو” مؤهلين للحصول على خصم بواقع 10 في المائة على رحلات الاتحاد للطيران وخصم بنسبة 10 في المائة في الاتحاد للعطلات بالنسبة للأعضاء من المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب إمكانية الفوز بتذاكر مجانية والحصول على مكافآت وخصومات خاصة على مبيعات النادي .. كما يمكنهم المشاركة في جولات داخل ملعب الاتحاد والتعرف عن كثب على حياة نجوم الدوري الإنجليزي الممتازة من خلف الكواليس.

جدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتضن الكثير من مشجعي نادي مانشستر سيتي الذين سيكون بمقدورهم تشجيع النادي مع أقرانهم أثناء مشاهدة المباريات بالبث المباشر داخل أماكن مخصصة للجماهير في أبوظبي.

تجدر الإشارة إلى أن ” الاتحاد للطيران ” الشريك الرئيسي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ مايو 2009 .