فكرة اللعب في الدوري الأمريكي تروق لزلاتان
زلاتان ابراهيموفيتش

يبدو أن حمى انتقال نجوم كرة القدم العالميين إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، طالت المهاجم السويدي الفذ زلاتان إبراهيموفيتش هذه المرة، حيث اعترف بأن فكرة اللعب في الدوري الأمريكي تروق له.

وأكد إبراهيموفيتش أن اللعب في الدوري الأمريكي ليست فكرة جيدة وحسب، بل أنها ستمثل خبرة هائلة بالنسبة له، وذلك خلال تواجده مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان أثناء جولة في الولايات المتحدة الأمريكية للاستعداد للموسم الجديد وجلب ملايين الدولارات.

وقال إبرا: “ليس لدي أدنى شك في استحساني للعب في الدوري الأمريكي”، مضيفا: “كما أنني اعتقد أن فعل ذلك قد يمثل خبرة هائلة، ألحظ مدى تقدم كرة القدم في الولايات المتحدة، كنت هنا قبل 10 أعوام ولم يكن هناك المستوى الموجود حاليا، والذي ينمو أيضا في الاتجاه الصحيح ليقارب ذلك الذي تشهده أوروبا”.

لكن نجم منتخب السويد (33 عاما)، يتعين عليه في الوقت الحالي أن يحدد شكل مستقبله في كرة القدم الأوروبية، وما إذا كان سيستمر مع باريس سان جيرمان أم يعود إلى صفوف ميلان الإيطالي.

ورغم امتلاكه منزلا في مدينة نيويورك، إلا أنه من غير المتوقع أن يقدم إبرا على الانتقال للدوري الأمريكي في الوقت الحالي، ربما يفعل حينما يكون عمره 36 عاما، ويمكن لثلاثة أندية فحسب الوفاء براتبه الضخم وهي نيويورك ولوس أنجليس وميامي، لكنه يشارك بالفعل كمستثمر مع زميله السابق ديفيد بيكهام في أحد الفرق الأمريكية.