الشباب يفشل في استعادة الصدارة بالتعادل مع الأهلي

فشل الشباب في استعادة الصدارة بعد تعادله مع ضيفه الاهلي حامل اللقب صفر-صفر اليوم الجمعة في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتراجع الشباب الى المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق الاهداف عن الجزيرة الذي اعتلى الصدارة لاول مرة هذا الموسم بفوزه الكبير على بني ياس 5-صفر في افتتاح المرحلة امس.

اما الاهلي فبقي رابعا وله 10 نقاط، ولكن له مباراة مؤجلة مع العين من المرحلة الثالثة حددت في 31 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

وحقق دبا الفجيرة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قلب تأخره امام ضيفه العين بهدفين سجلهما اسماعيل احمد (17) والبرازيلي دانيفريس دوغلاس (55) الى تعادل مثير بهدفين لعلي محمد (70) ومهند العنزي (78 خطأ في مرمى فريقه).

وشهدت المباراة طرد عمر الخديم من دبا الفجيرة (67) وعمر عبد الرحمن من العين (89).

وبقي العين خامسا وله 10 نقاط، وتقدم دبا الفجيرة الى المركز التاسع بثلاث نقاط.

وحقق الوحدة فوزا كبيرا على ضيفه النصر بخمسة اهداف سجلها الارجنتيني سيباستيان تيغالي (49 و65 و82) والمجري بالاش دزودزاك (67) ومحمد العكبري (87) مقابل هدف للعراقي مهند كرار (25).

وتقدم الوحدة الى المركز الثامن برصيد 8 نقاط، وتراجع النصر الى المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

واستمر حتا الصاعد حديثا في مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي وكان على حساب ضيفه الامارات بهدفين لماهسر جاسم (1 و13) مقابل هدف لخالد خميس (24) .

واهدر الارجنتيني سيباستيان ساشا فرصة ادراك التعادل للامارات حين انبرى لركلة جزاء لكن الحارس عبيد ريحان صد كرته (45). (أ ف ب)