كأس الخليج العربي: الشباب يتصدر مجموعته وحتا يقيل مدربه
إقالة وليد عبيد من تدريب حتا

تصدر الشباب ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه المهم على مضيفه النصر 2-1 اليوم الثلاثاء في افتتاح الجولة الرابعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

ورفع الشباب رصيده الى 9 نقاط من 4 مباريات ليتصدر موقتا في انتظار مباراة الاهلي ( 6 نقاط) مع بني ياس في ختام المرحلة غدا، في حين تراجع النصر الى المركز الثالث وله 6 نقاط من 3 مباريات.

وسجل المولدوفي البرازيلي الاصل لوفانور هنريكي هدفي الشباب ، الاول من ركلة جزاء بعد تعرض راشد حسن للعرقلة من قبل خالد جلال (56)، والثاني بعدما تلقى تمريرة من الهولندي رود بويمانز ( 72) ليبتعد في صدارة هدافي المسابقة برصيد 7 اهداف.

وجاء هدف النصر الوحيد عبر البديل عبدالله موسى بعد تمريرة من احمد خميس (83).

وفي المجموعة الاولى، فقد الوحدة منطقيا فرصة الدفاع عن لقبه بعد تعادله مع ضيفه الامارات بهدفين لسهيل المنصوري (34) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (74) مقابل هدفين لاحمد مال الله (89) والتونسي حسين الراقد (90).

واكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه محمد عبد الباسط (72).

وبقي الوحدة سادسا برصيد نقطتين، وتقدم الامارات الى المركز الخامس وله 4 نقاط.

وضمن المجموعة الاولى ايضا، فاز الشارقة على مضيفه حتا برباعية نظيفة سجلها بلال يوسف (51) والفنزويلي ريفاس (70) والكوري الجنوبي سونغ جين هونغ (71) والبولندي ادريان (84).

ورفع الشارقة رصيده الى 6 نقاط واصبح ثانيا، وبقي حتا اخيرا دون رصيد.

وادت الخسارة الثقيلة الى اقالة وليد عبيد من تدريب حتا وتعيين المقدوني يوكيكا هاديفسكي بديلا له، علما بان عبيد الاماراتي الوحيد الذي يقود ناد في دوري الدرجة الاولى هذا الموسم.

ويلعب غدا ايضا الاتحاد كلباء مع دبا الفجيرة (الثانية)، والجزيرة مع الوصل (الاولى). (أ ف ب)