ريو 2016: ألمانيا تتعادل مع كوريا بالوقت القاتل والمكسيك تسحق فيجي
من لقاء ألمانيا وكوريا الجنوبية - د ب أ

انتزع المنتخب الألماني تعادلا مثيرا في اللحظات الأخيرة 3 / 3 من منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لمنافسات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو اليوم الأحد، والتي شهدت أيضا فوز المكسيك 5 / 1 على جزر فيجي.

وتصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب المكسيك، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في عدد النقاط، فيما حل منتخب ألمانيا ثالثا برصيد نقطتين، وتذيل منتخب جزر فيجي الترتيب بلا نقاط.

وبادر المنتخب الكوري الجنوبي بالتسجيل في الدقيقة 25 عن طريق هي تشان هوانج، قبل أن يتعادل سيرج نابري لألمانيا في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف دافي سيلك الهدف الثاني لألمانيا في الدقيقة 55، ولكن تعادل سون هيونج مين لكوريا الجنوبية بعدها بدقيقتين.

وسجل هيون جون سوك الهدف الثالث لكوريا في الدقيقة 86، ولكن نابري عاد لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث لألمانيا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينقذ منتخب الماكينات من تلقي خسارته الأولى في المجموعة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، سجل لاعب خط الوسط المتألق إيريك جوتيريز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود المنتخب المكسيكي إلى قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ساحق 5 / 1 على منتخب جزر فيجي في وقت سابق اليوم.

وكان المنتخب المكسيكي استهل رحلة الدفاع عن لقبه الأولمبي بالتعادل مع نظيره الألماني 2 / 2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وخلال مباراة اليوم ، أنهى منتخب فيجي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله روي كريشنا في الدقيقة 11 .

ولكن المنتخب المكسيكي رد بقوة في الشوط الثاني بخمسة أهداف أحرزها جوتيريز في الدقائق 48 و56 و58 و73 وكارلوس سالسيدو في الدقيقة 67 .

ومني منتخب جزر فيجي بالهزيمة الثانية على التوالي ليودع المسابقة منطقيا حيث سبق له أن خسر صفر / 8 أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأولى.

وتلتقي كوريا الجنوبية مع المكسيك في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأربعاء القادم، فيما يواجه المنتخب الألماني جزر فيجي في نفس التوقيت، لتحديد المنتخبين المتأهلين لدور الثمانية. (د ب أ)