مدرب بوكا جونيورز: لسنا مجبرين على الفوز بكأس ليبيرتادوريس
جويرمو باروس سكوليتو مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني

أكد جويرمو باروس سكوليتو، المدير الفني لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني أنه لا يشعر بوجوب تتويج فريقه ببطولة كأس ليبيرتادوريس.

وجاءت تصريحات سكوليتو على هامش اللقاء، الذي يجمع بين بوكا جونيورز واندبيندينتي الإكوادوري في إياب الدور قبل النهائي لكأس ليبيرتادوريس غدا الخميس.

وأشار مدرب بوكا جونيورز إلى أن لديه 90 دقيقة لتسجيل الهدف، الذي يؤهل الفريق الأرجنتيني لنهائي البطولة، بعد سقوطه في مباراة الذهاب 1 / 2 في الأسبوع الماضي بكويتو عاصمة إكوادور.

وقال سكوليتو في مؤتمر صحفي: “لدينا 90 دقيقة لتسجيل هدف وليس 10 أو 15”.

وأضاف: “يجب أن نأخذ في الاعتبار تجربة أتلتيكو ناسيونال مع روساريو سنترال، بعد أن عاد إلى المنافسة مرة أخرى بفضل الحفاظ على هدوئه وعلى التنظيم الجيد وحقق ما كان يريد في الدقائق الأخيرة”.

وفي معرض رده على سؤال عن ما إذا كانت خبرته تستطيع التعامل مع الضغوط التي يتعرض لها لاعبوه، أجاب سكوليتو، الفائز بلقب كأس ليبيرتادوريس مع بوكا جونيوز كلاعب، قائلا: “من المحتمل أن بعض الناس ينظرون إلى هذا الأمر من هذا المنظور، ولكننا لا نشعر بوجوب التتويج باللقب”.

واختتم قائلا: “هل أنت مجبر على أن تكون الأفضل في ما تقوم به؟، نحن أيضا لسنا مجبرين، نعمل من أجل الفوز، اللاعبون يتحملون مسؤولياتهم، أؤمن في قدرة لاعب بوكا جونيورز على تحمل المسؤولية”. (د ب أ)