محمد بن زايد يستقبل فريق نادي الجزيرة الفائز بكأس رئيس الدولة لكرة القدم
محمد بن زايد يستقبل نادي الجزيرة - وام

/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة الرياضي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي ليلة أمس بقصر البطين فريق نادي الجزيرة لكرة القدم الحائز على كأس رئيس الدولة لكرة القدم 2015-2016.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني لنادي الجزيرة.. داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والبركة والتقدم والأمن والأمان وعلى شعب الإمارات الوفي بالرخاء والرقي .

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللاعبين والجهازين الإداري والفني لفريق نادي الجزيرة على تحقيق هذه البطولة المهمة في المسابقات المحلية خاصة أنها تحمل اسما عزيزا على نفوسنا جميعا.. مشيدا سموه بالجهود الدؤوبة والعمل الجاد والمتواصل من قبل جميع أجهزة فريق كرة القدم من إداريين وفنيين ولاعبين والتي توجت جهودهم بالحصول على هذا الكأس الغالي.

وقال سموه إن تطور كرة القدم في المسابقات المحلية يعد الأرضية الحقيقية التي تبنى عليها الفرق الوطنية وكلما كان اهتمامنا بهذه المسابقات والاحتفاء بها كلما كان لنا حضور مهم وأساسي عبر تحقيق الانتصارات في المسابقات والمحافل الإقليمية والدولية.

و ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دور جميع الفرق الكروية الأخرى المشاركة في كأس رئيس الدولة و غيرها من المسابقات المحلية في الارتقاء بكرة القدم الإماراتية إلى الأفضل والسعي الي المشاركات الإقليمية وتقديم الصورة المشرفة لرياضة الإمارات.

وقال سموه إن الجميع له دور في تعزيز الرياضة في الإمارات سواء الأندية أو اتحاداتها أو الجمهور أو المؤسسات والهيئات الوطنية والخاصة الراعية والداعمة للرياضة بمختلف مسمياتها وأنواعها.

وفي ختام اللقاء ثمن اللاعبون الدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة للرياضة في الدولة والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للاعبين والتي كان لها الدور المهم في تشجيع الجميع في مختلف الرياضات لكي يبذلوا جهودا مضاعفة من أجل رفع راية الإمارات في مختلف البطولات المسابقات الرياضية وتحقيق الإنجازات المشرفة.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم وعدد من الشيوخ والمسؤولين.