حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ومحمد بن زايد ومنصور بن زايد بفوز الجزيرة
سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان

هنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

وقال سموه إن الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة شرف عظيم لفريق الجزيرة الذي استحق هذا الإنجاز عن جدارة وإستحقاق ومصافحة اللاعبين لوالدهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله شرف آخر لهذه النخبة من اللاعبين الذين سجلوا أسماءهم واسم ناديهم بأحرف من نور في سجل هذه البطولة الغالية على الجميع.

وأشاد سموه بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو فريق الجزيرة خلال المباراة النهائية في ستاد مدينة زايد الرياضية.. مبينا أن الفريق نجح بفضل عزيمة وإصرار لاعبيه بالحصول على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه وترسيخ مكانة النادي المتقدمة على خارطة الكرة الإماراتية.

كما أشاد سموه بالجهود الكبيرة التي قامت بها إدارة نادي الجزيرة وعلى رأسها الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي الجزيرة بتوفير المناخ الملائم للفريق للوصول إلى منصات التتويج وحشد الجماهير للالتفاف خلف الفريق.

وبارك سموه بهذه المناسبة ايضا للجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهير النادي الوفية التي حضرت لمؤازرة فريقها حتى حصوله على هذه البطولة الغالية على قلوب جميع منتسبي القطاع الرياضي في الدولة.

وأشاد سموه بالمستوى الفني الذي ظهر عليه نهائي الكأس ..مثنيا على الحضور والتفاعل الجماهيري الكبير والذي كان له بالغ الآثر في تقديم المستوى المشرف الذي يليق بمكانة البطولة.

واكد سموه ان نهائي الكأس كان مسك ختام لموسم رياضي مميز نجح في تحقيق الاضافة والتقدم برياضة الامارات بما يواكب عمليات التنمية والتطور التي تشهدها الدولة بمختلف القطاعات.

واختتم سموه تصريحه متمنيا التوفيق لفريق العين الذي قدم مباراة كبيرة ولم يحالفه الحظ في الفوز .. متمنيا له التوفيق في بطولة دوري أبطال أسيا. (وام)