مهدي علي يعلن قائمته المشاركة في ودية كأس ملك تايلاند
مهدي علي - مدرب منتخب الإمارات الأول

أعلن المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قائمته المشاركة في النسخة 44 لبطولة (كأس الملك) الودية بتايلاند، والمقررة خلال الفترة من 1 إلى 5 يونيو المقبل في العاصمة التايلاندية بانكوك، بمشاركة منتخبات الإمارات، تايلاند (المضيف)، الأردن، ومنتخب رابع يحدد لاحقاً.

وسيدخل لاعبو الأبيض في تجمع داخلي بتاريخ 16 مايو الجاري بدبي، للتحضير للمشاركة في البطولة الودية، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لخوض منافسات الدور الثالث والحاسم لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، والتي يستهلها منتخبنا بمواجهة مضيفه منتخب اليابان في الأول من سبتمبر المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً السعودية، العراق، أستراليا، وتايلاند.

ويهدف الجهاز الفني للمنتخب من المشاركة في البطولة، للوقوف على مستويات اللاعبين، لاختيار الأفضل منهم للانضمام للقائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات، لا سيما وأن القائمة الحالية ضمت بعض العناصر الجديدة من المنتخب (الأولمبي)، إلى جانب عدد من لاعبي المنتخب الأول.

وشملت قائمة اللاعبين التي اعلنها مهدي علي 26 لاعباً هم: وليد عمبر (الإمارات)، فواز عوانه (بني ياس)، سيف المقبالي، خلفان مبارك، سلطان الشامسي، أحمد الهاشمي (الجزيرة)، محمد يوسف (الشارقة)، حسن حمزة، مانع محمد، حسن إبراهيم (الشباب)، أحمد علي (الظفرة)، سعيد المنهالي، أحمد برمان (العين)، أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، سالم صالح (النصر)، حمدان الكمالي، سالم سلطان، سلطان الغافري، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة)، عبد الله كاظم (الوصل).

يذكر أن لاعبي أندية (العين، النصر، الوصل، الشارقة، الجزيرة، الإمارات، بني ياس)، سينضمون للمنتخب بعد الفراغ من المشاركات الرسمية مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا، ومسابقة كأس رئيس الدولة (حفظه الله).

بينما ضمت قائمة الجهازين الفني والإداري كل من: مهدي علي (مدرب)، حسن العبدولي (مساعد مدرب)، حسن إسماعيل (مدرب حراس)، باتريس كوتارد (مدرب لياقة بدنية)، غيوم فاشود (مساعد مدرب تأهيلي)، محمد عبيد الظاهري (مشرف عام)، عدنان الطلياني (مشرف)، مترف الشامسي (مدير المنتخب)، جلال غالي (طبيب)، محسن بلحوز (طبيب تغذية)، يوسف سحنون (معالج طبيعي)، أندراس كوفاز واستفان لوتشي (مدلكان)، هشام تكنيوين (مصور)، عباس إبراهيم وكيلاني عبد المنعم (مسؤولان مهمات).