مهدي علي: تواجد الجماهير مهم للاعبين وحسم النتيجة
9187238746152344566

أكد مدرب المنتخب الإماراتي المهندس مهدي علي أنه لديه ثقة كبيرة جدا باللاعبين في المباراة القادمة التي ستجمع الأبيض الإماراتي أمام فلسطين في التصفيات المزدوجة لكأس العالم روسيا 2018 وأمم آسيا 2019.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “لدي ثقة كبيرة باللاعبين، وسنلعب بشعار الفوز، وسندخل اللقاء ولدينا إحترام كبير لمنتخب فلسطين”.

وفي حديثه عن مشاركة هداف الفريق علي مبخوت في المباراة، قال مهدي علي: “حظوظ مشاركة علي مبخوت في المباراة ضئيلة، وسنحاول التأكد من ذلك خلال تدريب اليوم، ولكن إصابة عمر عبد الرحمن عموري بسيطة ولا تؤثر على مشاركته بالمباراة”.

وفي سؤال حول استدعاءه للاعب المخضرم اسماعيل مطر، أوضح مهدي أن المستوى فقط هو الذي يحدد استدعاء اللاعبين لقائمة المنتخب، وأن اسماعيل مطر ظهر بمستوى فني جيد مع فريقه، وليس لرفع معنويات اللاعب.

وفي نهاية حديثه دعى مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي الجماهير للتوافد إلى المباراة وتشجيع الفريق حتى نهايتها، وقال: “تواجدكم مهم جدا للاعبين وحسم نتيجة المباراة”.

ووعد اللاعب اسماعيل مطر الجماهير العاشقة للكرة الإماراتية بتقديم مستوى يليق باسم الإمارات، وأكد على أنهم سيطبقون تعليمات المدرب وخطته للخروج بأفضل نتيجة.