مهدي علي: تركيزنا على مواجهة فلسطين أكثر من السعودية
مهدي علي - مدرب منتخب الإمارات الأول

(د ب أ)- قال مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أن اللقاء الودي أمام بنجلاديش يوم الجمعة المقبل، يأتي في إطار التحضيرات لمواجهتي فلسطين والسعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا .2018

وأضاف في تصريحات للصحفيين مساء أمس الاثنين :”نسعى للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين بالمنتخب الذين لم يشاركوا مع أنديتهم في مباريات الدوري، بصورة أساسية”.

وأشار الى أنه استدعى أحمد شامبيه حارس مرمى فريق النصر بديلا للحارس علي خصيف بسبب الإصابة والتي تبعده لمدة أسبوعين، وكذلك استدعى محمد عبدالرحمن بديلا لمحمد العكبري للإصابة”.

وعن مواجهة المنتخبين السعودي والفلسطيني، قال مهدي :”كل تركيزنا منصب في المواجهة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني لأن هذه المباراة هي الأهم بالنسبة لنا في المرحلة القادمة لأن مباراة السعودية تصبح لا قيمة لها إذا لم نخرج بالعلامة الكاملة من مباراة فلسطين”.

وتابع :”لابد أن نكون في قمة تركيزنا في مواجهة فلسطين ونؤدي بالشكل المطلوب، ولا يوجد أمامنا مجال للتفريط في أية نقطة من الستة نقاط ونحن وضعنا أنفسنا في هذا الموقف ومررنا بظروف صعبة من قبل ولكن لاعبي الإمارات عودونا علي التغلب علي الصعاب”.

وحول عودة اللاعب إسماعيل مطر لقائمة المنتخب، قال :”نحن بحاجة الى أصحاب خبرة وإسماعيل طبعا واحد من عناصر الخبرة ولعب الكثير من المباريات الدولية ووجوده مهم جدا مع المنتخب في هذه المرحلة لأنه سيكون من العناصر المساعدة للمنتخب”.

وأضاف :”السبب الرئيسي في استدعائه هو المستوي الفني الذي قدمه مع فريقه هذا الموسم مشاركا في الكثير من المباريات بصفة أساسية حتى مباراة فريقه في الكأس والتي استمرت لشوطين إضافيين، كان مشاركا فيها وبمستوى ثابت واستدعائه جاء لظهوره بمستوى رفيع وعال مع فريقه في المرحلة الماضية واتمنى أن يواصل عطائه بنفس المستوى مع المنتخب”.