الأبيض الأولومبي يفتتح الآسيوية أمام أستراليا
منتخب الإمارات الأولومبي

المصدر (جريدة الاتحاد)

استقبل حم بن غماض الراشدي، القنصل العام لسفارة الدولة في قطر، بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي، التي وصلت عصر أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تنطلق منافساتها بعد غد الثلاثاء وتستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وأكد القنصل العام لسفارة الدولة في قطر الحرص على تهيئة أفضل الظروف لبعثة الأبيض الأولمبي بصورة خاصة في مهمته الآسيوية، والسعي دوما لتوفير كل الترتيبات الخاصة بتواجد البعثة في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الظهور الأمثل في النهائيات الآسيوية في مشوار الفريق نحو أولمبياد ريو 2016.

وقال: «أملنا كبير بالأبيض الأولمبي في أن يسير في طريق الإنجازات، وهذا شيء ليس بالصعب إذا ما نظرنا إلى الإمكانيات التي يتمتع بها الفريق».
وأشار إلى أن الكرة الإماراتية أصبح لها وضعها في القارة الآسيوية بعد النجاحات العديدة التي حققت مؤخراً، أبرزها كان الحصول على الميدالية البرونزية في كأس آسيا 2015، مؤكداً أن الكرة الإماراتية في تقدم وازدهار بفضل الدعم الذي توليه قيادتنا الرشيدة لكل القطاعات.

وأجرى الأبيض الأولمبي أولى حصصه التدريبية بالدوحة في الساعة السادسة والنصف مساء أمس بتوقيت قطر على ملعب اللجنة الفنية بالاتحاد القطري، حيث فتح منتخبنا صفحة مباراته الأولى ضد نظيره الأسترالي التي تجمعهما مساء الخميس المقبل