السركال يعلن ترشحه لدورة جديدة في انتخابات الاتحاد الإماراتي لكرة القدم
يوسف السركال

(د ب أ)- أعلن يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ترشحه رسميا لدورة جديدة في رئاسة الاتحاد وذلك قبل أسابيع قليلة من فتح باب الترشح للانتخابات الجديدة.

ويبدأ التقدم بأوراق الترشح في أواخر كانون ثان/يناير الجاري فيما تجرى الانتخابات في نيسان/أبريل المقبل.

ويأتي قرار السركال بعدما لمس ثقة الأندية في الاتحاد تحت قيادته وذلك من خلال الاتصالات التي جرت على مدار الأسبوعين الماضيين بمختلف أطراف اللعبة.

وأكد السركال على سعادته بالثقة الكبيرة التي أولتها له الأندية موضحا أنه يتشرف بحمل أمانة رئاسة الاتحاد ومواصلة العمل على الخطط التطويرية التي تم وضعها خلال الدورة الحالية التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأشار السركال إلى أن الاتحاد حقق إنجازات وخطوات كبيرة خلال السنوات الأربع الماضية.

وأضاف : “العمل لا يزال متواصلا من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات بما يعود بالنفع على كرة القدم الإماراتية خاصة وأن الاستقرار الإداري واستكمال خطط التطوير من شأنها أن تصب في هذا الإطار”.

وتطرق السركال للحديث عن المنتخبات الوطنية التي سيكون التركيز على تطويرها بالصورة الأمثل خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح أنه سيعرض برنامجه الانتخابي ، الذي يتناول كافة جوانب العمل الإداري والفني والتنفيذي خلال الدورة الجديدة ، في أقرب وقت ممكن حيث سيراعي البرنامج مزيدا من النواحي ذات العلاقة بالأندية سواء المحترفين أو الدرجة الأولى مرورا بالحكام واللجان القضائية وانتهاء بالمنتخبات.

ووجه السركال الشكر والتقدير لكافة أطياف الساحة الرياضي، وجميع الأندية على تلك الثقة التي وصفها ب”الغالية”.
وأوضح أنه سيسعى لتقديم كل ما لديه من أجل تلبية كافة متطلبات العمل خلال المرحلة المقبلة للنهوض باللعبة وتحقيق مزيد من الإنجازات على جميع الأصعدة.