الجزيرة يتعادل مع الوصل وفوز العين والنصر
دوري الخليج العربي

(د ب أ) – واصل فريق الجزيرة سلسلة نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم واكتفى بالتعادل أمام ضيفه الوصل 2 / 2 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي الجزيرة تياجو نيفيز وسلطان الشمسي في الدقيقتين 21 و67 بينما سجل هدفي الوصل عبد الله كاظم وفابيو ليما في الدقيقتين 58 و.78

ورفع الجزيرة رصيده إلى 15 نقطة حصل عليهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاثة والخسارة في سبع ليحتل المركز العاشر.

في المقابل رفع الوصل رصيده إلى 24 نقطة حصل عليهم من الفوز في سبع مباريات والتعادل في ثلاث مباريات والخسارة في أربع فقط ليحتل المركز الرابع.

ويلعب الجزيرة مع ضيفه الشارقة يوم 22 كانون ثان/يناير في الجولة الخامسة عشر من المسابقة بينما يلعب الوصل مع مضيفه العين يوم 23 كانون ثان/يناير في ذات الجولة.

سجل دانيلو أسبريلا هدفا في الوقت القاتل قاد به فريقه العين الى فوز صعب على مضيفه الظفرة 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وفشل فريق العين في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي سجله إبراهيما دياكيه في الدقيقة 52 ليتعادل فريق الظفرة بعدها بخمس دقائق بالهدف الذي سجله عمر خاربين لكن أسبريلا رفض أن يخرج فريقه متعادلا وسجل هدف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز حافظ العين على صدارته للدوري بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة بينما توقف رصيد الظفرة عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخيرة.

ويلعب العين مع الوصل في الجولة الخامسة عشر من الدوري يوم 23 كانون ثان/يناير الجاري بينما يلعب الظفرة مع النصر يوم 22 من نفس الشهر في ذات الجولة.

حول فريق النصر خسارته بهدفين نظيفين إلى فوز 3 / 2 على مضيفه الإمارات خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى فريق الإمارات الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما محمد مال الله ووليد عمير في الدقيقتين السادسة و.26

وفي الشوط الثاني نجح فريق النصر في تعديل النتيجة عن طريق هدفين سجلهما جيرس كيمبو إيكوكو وسالم صالح في الدقيقتين 68 و81 قبل أن يضيف جوناثان بيترويبا الهدف الثالث في الدقيقة .85

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد الإمارات عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويلعب النصر يوم 22 كانون ثان/يناير الجاري أمام فريق الظفرة في الجولة الخامسة عشر بينما يلعب الإمارات مع مضيفه الأهلي يوم 23 من ذات الشهر بنفس الجولة.