مدرب الشارقة: نخوض لقاء الوحدة بشعار (لابديل عن الفوز)
كأس الخليج العربي

(د ب أ)- أكد عبدالعزيز العنبري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي أنه سيخوض لقاء الوحدة ضمن الجولة السابعة من بطولة الكأس بعد غد الثلاثاء رافعا شعار “لابديل عن الفوز”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء :”هذه أول مباراة لي في مسابقة الكأس، جدول الترتيب معقد جداً بوجود أربع فرق تمتلك فرص للصعود بجانب الشباب الذي حسم المركز الأول”.

وقال :”نمتلك فرصة للصعود بالفوز على الوحدة وإنتظار خسارة دبا الفجيرة وسنعمل على إستغلال هذه الفرصة”.

وكشف المدرب عن رغبته في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة ،قائلاً :”سندفع ببعض اللاعبين من الاحتياطي في هذه المباراة لإعدادهم للمباريات القادمة في الدوري. بالنسبة لي الدوري هو الأهم لسوء مركزنا فيه”.

وعن دفعه بلاعبين بدلاء هل يعني عدم الإهتمام اللازم بالمباراة ،قال :”بالتأكيد أدخل المباراة باحثاً عن النقاط الثلاث ودائماً ألعب للفوز وأنا واثق من ان البدلاء لن يقلوا في مستواهم عن الأساسيين الذين يشاركون في الدوري، لكن من وجهة نظري نحتاج بشدة لبدلاء مستعدين لمباريات الدوري القادمة ويجب ان نشاهدهم في مباريات رسمية وهذه فرصة قوية لتجربتهم”.

وتابع :”التغييرات التي سنجريها محدودة ولن يكون هناك تغيير جوهري في شكل الفريق ربما تكون في حدود لاعبين”.

وإختتم العنبري المؤتمر بتأكيد إحترامه لنادي الوحدة ووصفه بالقوي، قائلا :”أحترم فريق الوحدة، فهو من الأندية التي لا تتأثر بالغيابات ويمتلك فريقا قادرا على المشاركة في كل المنافسات، بالنسبة لي أعتبره من الأندية القوية التي تقدم كرة قدم جميلة”.