السويد وأوكرانيا إلى نهائيات يورو 2016
إبراهيموفيتش

ارتدى المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عباءة التألق مجددا وسجل هدفين ليقود منتخب بلاده إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) في فرنسا بالتعادل مع مضيفه الدنماركي 2 / 2 الثلاثاء في إياب الملحق الفاصل بالتصفيات.

وواصل إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك بعد ثلاثة أيام من تسجيل هدف مؤثر في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريقه 2 / 1 وسجل اللاعب هدفين آخرين اليوم ليقود فريقه إلى الفوز 4 / 3 في مجموع المباراتين والتأهل للنهائيات عن جدارة.

وسجل إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان هدفيه في الدقيقتين 19 و76 فيما سجل يوراري بولسن وياني فيستر جارد هدفي الدنمارك في الدقيقتين 81 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

أكمل المنتخب الأوكراني لكرة القدم، عقد المتأهلين لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016)، بتعادله 1-1 مع مضيفه السلوفيني الثلاثاء في إياب الملحق الفاصل بتصفيات البطولة.

واستفاد المنتخب الأوكراني من فوزه على ملعبه 2-صفر قبل ثلاثة أيام ذهابا ليفوز 3-1 في مجموع المباراتين ويحجز المقعد الرابع والعشرين الأخير في النهائيات.

وسجل بوستيان سيزار هدف التقدم لسلوفينيا في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقة 11 ولكن هذا لم يكن كافيا للمنتخب السلوفيني الذي سبق له الإطاحة بالمنتخب الاوكراني من الملحق الفاصل للتصفيات المؤهلة ليورو 2000 .

وبينما استعد الفريقان للخروج بهذه النتيجة ، سجل أندري يارمولينكو هدف التعادل لأوكرانيا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهد الوقت بدل الضائع من مباراة اليوم طرد ميسو بريكو نجم المنتخب السلوفيني لينهي الفريق المباراة بعشرة لاعبين.