السركال يدعو الجماهير للزحف نحو ستاد محمد بن زايد لمساند الأبيض
DSC_6210

قال سعادة يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن جماهير الأبيض مدعوة وكالعادة للوقوف إلى جانب منتخبنا الوطني، والزحف نحو ستاد محمد بن زايد، للمؤازرة والتشجيع والحضور القلبي والدعاء إلى االله سبحانه وتعالي بتوفيق الأبيض في مباراته مع المنتخب الماليزي في كولالمبورا في 17 نوفمبر الجاري، وأضاف السركال أن الأجواء الإيجابية التي يعيشها المنتخب حالياً، تجعلنا نشعر بالرضا والتفاؤل بأن تحقيق حلم الوصول لمونديال روسيا ليست مستحيلة وغير صعبة على جيل الإنجازات، الذي عودونا نجومهم على كسب التحديات والتغلب على أكبر الصعاب.

مشيراً إلى أن معسكر الأبيض في أبوظبي، وبعد اكتمال تشكيلة المنتخب بانضمام عمر عبد الرحمن (عموري)، ولاعبي النادي الأهلي، يشهد أجواءً حماسية وتفاعلية بين اللاعبين ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، ضمن مشوار التصفيات، خاصة مباراتنا المقبلة مع تيمور الشرقية الخميس القادم.

وشكر السركال جميع الجهود المتضافرة والتي تدعم الأبيض في المرحلة الراهنة، من اللاعبين والجهازين الفني والإداري ووسائل الإعلام كافة.

جاء ذلك خلال حضور رئيس اتحاد الكرة لمقر إقامة بعثتنا منتخبنا الوطني بفندق هلتون أبوظبي، وتناوله وجبة الغداء مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

فيما سيحضر السركال مساء اليوم الحصة التدريبية للمنتخب الوطني بملعب الشعبة العسكرية في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

ومن جانب آخر اعتمد رئيس الاتحاد (شعار وهاشتاق منصور يا الأبيض)، للحملة الإعلامية التي اطلقها اتحاد الكرة ممثلاً باللجنة المنبثقة عنه لدعم المنتخب الوطني بمشوار التصفيات.

مشيرا إلى أن هذا الشعار تربطنا به إنجازات كبيرة، رافقت المنتخب على مدى سنوات، واختيارنا له جاء من باب استعادة ذكرى هذه الإنجازات تحقيق للهدف الكبير وهو التأهل للمونديال العالمي، داعياً كافة وسائل الإعلام في الدولة لاعتماد هذا الشعار والترويج له من خلال وسائلهم.

وفي سياق آخر تمنى السركال للنادي الأهلي ممثل أندية الوطن كل التوفيق والنجاح في مباراة الإياب لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مع نادي هوجنزوا الصيني، مؤكداً وقوف الجميع خلف فرسان الإمارات، وأن النادي الأهلي مطالب بحسم نتيجة المباراة خلال وقتها الأصلي دون النظر إلى خيارات أخرى قد تصعب المباراة.

وأشار إلى أنهم ذاهبون مع الأهلي للصين للعودة بالكأس إلى الإمارات، ودعا السركال خلال تصريحه الصحفي أن الجماهير الإماراتية وبمختلف فرقها وتنوعها مطالبة لمساندة النادي الأهلي وحجز مقاعدهم في مدرجات النادي الصيني.