مدرب الأهلي الإماراتي: بطل آسيا لم يتحدد بعد وأمامنا 90 دقيقة بالصين
الروماني أولاريو كوزمين - مدرب الأهلي الإماراتي

د ب أ)- وصف الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم تعادل فريقه سلبيا أمام قوانجتشو إيفرجراند الصيني اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا بـ”النتيجة الجيدة”.

وقال كوزمين عقب المباراة “أمامنا 90 دقيقة في الصين، وبطل آسيا لم يتحدد بعد”.

وأوضح مدرب الأهلي للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء “سعيد بأداء اللاعبين، فقد حاربوا في الملعب حتى النهاية وأثق في مستواهم بمباراة الاياب وأنهم سيحققون النتيجة المرجوة”.

وتابع “جاءت المباراة قوية وصعبة وكانت متوازنة كما توقعنا، بالتأكيد هذه هي النهائيات، وجدنا فرصا ووجدوا فرصا، الآن النهائي تحول لقوانجتشو، سنعمل على تحمل الضغوط التي سنتعرض لها”.

وأكمل “الشيء الايجابي في هذه المباراة أن شباكنا لم تهتز، وسنعمل على تحضير اللاعبين لمباراة الاياب”.

أضاف كوزمين “كنت أوجه اللاعبين بضرورة الابتعاد عن التمريرات الطويلة التي اعتمدوا عليها لأنها كانت تعود بسرعة كهجمات مرتدة بسبب طول مدافعي المنافس، وهو ما تسبب في توتر مدرب الفريق المنافس البرازيلي سكولاري”.

وحول أداء لاعبي الاهلي قال “ديدا قدم مباراة رائعة، وريبيرو ركض كثيرا في الملعب وضحى كثيرا لمصلحة الفريق والحمادي وماجد حسن استطاعوا مجاراة الصينيين في الالتحامات”.

وردا على توقعاته للقاء الاياب في الصين قال كوزمين “كلا الفريقين سيكون لديه ضغوط في مباراة الاياب و يجب ان نكون اذكياء في مباراة العودة، ونضع الطريقة المناسبة التي يمكن أن نؤدي بها في المباراة”.