حمدان بن زايد يستقبل مجلس إدارة نادي الظفرة
Satellite_6666666666

وام / استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في قصر ليوا مجلس إدارة نادي الظفرة الرياضي الجديد برئاسة سعادة صالح جذلان المزروعي رئيس النادي.

ورحب سموه بأعضاء المجلس متمنيا لهم التوفيق في إدارة النادي خلال الموسم الرياضي الحالي.

وأكد سموه أهمية العمل ليس فقط في كرة القدم ولكن لمجتمع المنطقة الغربية بشكل عام والتركيز على قطاع الناشئين الممول الأول للوصول للمنتخبات الوطنية وكذلك ضرورة التوسع بالاستثمارات الخاص بالنادي من اجل مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة.

كما أكد سموه أهمية اشراك العنصر النسائي في القطاع الرياضي نظرا للدور المهم التي تلعبه المرأة في المجالات كافة.

وأعرب سموه عن ثقته بأبناء نادي الظفرة في التفاني والعمل المخلص والجاد والمساهمة في تقدم وتطور الجوانب الثقافية والرياضية لأبناء المنطقة.. مبديا سموه استعداده لتقديم كافة التسهيلات التي تدعم وتحقق أهداف النادي.

من جانبهم أشاد أعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لتطوير الحركة الثقافية والرياضية في المنطقة الغربية.. مؤكدين أن تلك الجهود لها آثار إيجابية وبصمات واضحة على الحركة الرياضية والشبابية.

وفي نهاية اللقاء تقدم سعادة صالح جذلان المزروعي الرئيس الجديد للنادي بالشكر والتقدير لسموه على الثقة الغالية التي اولاها لنادي الظفرة.

حضر اللقاء سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وحمود المنصوري نائب رئيس النادي وخليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الاستثمار وفارس مكتوم المزروعي رئيس شركة كرة القدم وعيسى سيف المزروعي رئيس شركة الالعاب المصاحبة بالنادي بالإضافة الى جميع اعضاء مجالس ادارات النادي.