العين يعمق صدارته على حساب الشباب برباعية وفوز الشارقة والنصر في دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي

حقق نادي العين فوزاً كبيراً على مضيفه الشباب وهزمه على أرضه وبين جماهيره في دبي على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم   بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم .

سجل أهداف العين عمر عبد الرحمن في الدقيقة الثانية وباستوس في الدقيقتين 20 و 49 وإيمينيكي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء  في حين سجل للشباب جو في الدقيقة 37 .

وبهذا حقق العين انتصاره الخامس في الدوري ليرفع رصيده إلى 15 نقطة لينفرد بالصدارة .

وانتزعفريق الشارقة فوزا صعبا من ضيفه الشعب بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وأهدى لاعب الشعب سليو فيريرا دوس سانتوس الهدف الأول لفريق الشارقة عندما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80 قبل أن يضيف محين خليفة الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز رفع الشارقة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ11 بفارق الأهداف عن دبا الفجيرة صاحب المركز الـ.12
في المقابل توقف رصيد الشعب عند نقطة وحيدة في المركز الـ14 الأخير.

كما حول فريق النصر الإماراتي تأخره بهدف من مضيفه دبا الفجيرة إلى فوز 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم دبا الفجيرة عن طريق بوريس كابي في الدقيقة الرابعة لكن النصر تمكن من تحويل تأخره إلى فوز بتسجيله لهدفين متتاليين عن طريق سالم صالح وجيرس كيمبو ايكوك في الدقيقتين 57 و.79

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة وتصدر جدول الترتيب مؤقتا فيما توقف رصيد دبا الفجيرة عند أربع نقاط في المركز الـ.12