رونالدينيو معجب بمبادرة اليوم الرياضي الوطني الإماراتي
RONAL_34567

تواصل مبادرة اليوم الرياضي الوطني التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” استقطاب المزيد من الشخصيات الرياضية والمجتمعية، حيث انضم النجم البرازيلي رونالدينيو إلى قائمة الشخصيات الذين عبروا عن إعجابهم بهذه المبادرة الرائدة ودعمهم لها من خلال رفع وسم المبادرة ( هاشتاغ) #الإمارات_ تجمعنا.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي مع النجم الكبير الذي يزور دبي حاليا، والذي حضره عدد من مدراء الإدارات والأقسام في مجلس دبي الرياضي.

وقدم أمين عام مجلس دبي الرياضي شرحا للنجم البرازيلي عن نمو القطاع الرياضي في الدولة عموما وفي دبي خصوصا و الدور الذي يقوم به مجلس دبي الرياضي لرعاية وتطوير المواهب الرياضية والكوادر الإدارية و تنفيذ برامجه و أجندة دبي الرياضية التي تتضمن تنظيم أكثر من 400 فعالية رياضية متنوعة سنويا، كما قدم شرحا عن اليوم الرياضي الوطني المقرر يوم 25 نوفمبر المقبل والفعاليات العديدة التي سيتم تنظيمها في عموم مدن الدولة، بما فيها 44 فعالية رياضية متنوعة يقوم مجلس دبي الرياضي بتنظيمها بهذه المناسبة.

وعبر رونالدينيو عن اعجابه بالنهضة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات ومن بينها الرياضة، مؤكدا أنه يشاهد الجديد والمميز في المطار وفي الشوارع والفنادق والأماكن العامة في كل زيارة له لدبي ، كما عبر عن اعجابه بإطلاق هذه المبادرة المهمة التي سيكون لها انعكاسات كبيرة على صحة وسعادة المجتمع.

و أشاد رونالدينيو بالرعاية التي ينالها القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة ، وبجهود مجلس دبي الرياضي وبجهود مختلف المؤسسات الرياضية لرعاية وتطوير الموهوبين الرياضيين وتكوين جيل جديد من الأبطال الرياضيين مبني على أسس علمية صحيحة.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة سعيد حارب درع مجلس دبي الرياضي للنجم البرازيلي الفائز بكأس العالم 2002 والعديد من الألقاب المحلية والقارية مع مختلف الفرق البرازيلية والأوروبية التي لعب لها، كما رفع رونالدينيو وسم مبادرة اليوم الرياضي الوطني باللغة الانجليزية تعبيرا عن اعجابه ودعمه لهذه المبادرة.