الاصابة تبعد كارفاخال واينيغو مارتينيز وسوريانو عن اسبانيا
منتخب إسبانيا

(أ ف ب) – لن يتمكن المنتخب الاسباني، بطل النسختين الاخيرتين عامي 2008 و2012، من الاعتماد على ظهير ريال مدريد داني كارفاخال في مباراتيه المقبلتين في تصفيات كأس اوروبا 2016، وذلك بسبب الاصابة بحسب ما اعلن ناديه اليوم الاثنين.

واوضح ريال مدريد ان كارفاخال يعاني من اصابة في كاحله الايمن دون ان يكشف عن المدة التي يحتاجها من اجل التعافي، لكن موقعي صحفيتي “ماركا” و”اس” اشارا الى انه سيغيب عن الملاعب بين اسبوعين وثلاثة، ما يعني امكانية غيابه عن مباراة النادي الملكي مع باريس سان جرمان الفرنسي المقررة في 21 الشهر الحالي ضمن دوري ابطال اوروبا.

كما سيغيب كارفاخال الذي اصيب في مباراة الاحد ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد (1-1) في الدوري المحلي، عن مباراتي اسبانيا في تصفيات كأس اوروبا 2016 ضد لوكسمبورغ واوكرانيا الجمعة والاثنين المقبلين.

وستفتقد اسبانيا التي تحتاج الى التعادل في هاتين المباراتين لكي تضمن تأهلها الى النهائيات، الى خدمات مدافع ريال سوسييداد اينيغو مارتينيز ولاعب وسط فياريال برونو سوريانو ايضا بسبب الاصابة.

وفتحت هذه الاصابات الباب امام ظهير فياريال ماريو غاسبار ومدافع اتلتيك بلباو كسابيير ايتكسييتا لتسجيل بدايتهما مع “لا فوريا روخا” في اول استدعاء لهما الى التشكيلة، كما الحال بالنسبة للاعب الوسط الدفاعي في بلباو ميكل سان خوسيه الذي يسجل عودته الى المنتخب.