الوحدة يلحق الخسارة الاولى بالعين
دوري الخليج العربي

(أ ف ب) – الحق الوحدة الخسارة الاولى بضيفه العين حامل اللقب عندما هزمه 2-1 اليوم السبت في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الارجنتيني سيباستيان تيغالي (18 و56) هدفي الوحدة، والنيجيري ايمانويل ايمينيكي (65) هدف العين.

وفقد العين الصدارة بعدما توقف رصيده عند 9 نقاط ليتراجع الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن النصر الذي يلعب مع الشارقة غدا في ختام المرحلة.

اما الوحدة فتقدم الى المركز السادس وله 6 نقاط.

افتتح الوحدة التسجيل بعد عرضية من محمد العكبري خدعت مدافع العين اسماعيل احمد ووصلت الى تيغالي الذي روضها بشكل مميز ثم سدد كرة ارضية في مرمى الحارس خالد عيسى (18).

وقام التشيلي خورخي فالديفيا الذي سبق له ان لعب مع العين بين 2008 و2010 بأجمل لقطة في المباراة عندما خدع بحركة فنية ثلاثة مدافعين من الفريق الضيف ثم مرر الى تيغالي الذي سجل هدف فريقه الثاني رغم محاولة خالد عيسى اليائسة لصد كرته (56).

وقلص العين الفارق بعد ركلة حرة رفعها عمر عبد الرحمن وتابع ايمينيكي منها الكرة برأسه في شباك حارس الوحدة عادل الحوسني (65).

واكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه البديل اسماعيل مطر (90).

وتعادل بني ياس مع ضيفه الشباب بهدف لفواز عوانة (5) مقابل هدف للبرازيلي جو الفيس دي اسيس (81).
وبقي بني ياس ثالثا برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن الشباب الرابع.

واكمل دبا الفجيرة الصاعد حديثا مسلسل مفاجآته بفوزه الكبير على ضيفه الجزيرة بأربعة اهداف سجلها العاجي بوريس كابي (42) وسعيد محمد (73) وطارق احمد (86) والعاجي باكاري كونيه(88) مقابل هدفين للبيروفي جيفرسون فارفان (34)وفارس جمعة (53).

وكان دبا الفجيرة تعادل مع الشباب 1-1 في الجولة الماضية ليرفع رصيده الى 4 نقاط ويتقدم للمركز التاسع، في حين تراجع الجزيرة للمركز السابع.

ويلعب غدا في ختام المرحلة الامارات مع الفجيرة، والظفرة مع الشعب.

وتأجلت مباراة الوصل والاهلي بسبب ارتباط الاخير بمواجهته مع مضيفه الهلال السعودي الثلاثاء المقبل في الرياض في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اسيا.

– ترتيب فرق الصدارة:
1- النصر 9 نقاط من 3 مباريات
2- العين 9 من 4
3- بني ياس 7 من 4
4- الشباب 7 من 4
5- الاهلي 6 من 2
الوحدة 6 من 4
الجزيرة 6 من 4