مدرب الظفرة : أمامنا مواجهة صعبة أمام الأهلي
دوري الخليج العربي

(د ب أ)- توقع الفرنسي لوران بانيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة الإماراتي أن تكون مباراة فريقه أمام مستضيفه الأهلي بعد غد الاثنين في الدوري الإماراتي “صعبه على لاعبيه خاصة وإنها تأتي أمام فريق كبير يضم مجموعه مميزة من اللاعبين”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت :”الفريق يتطور من مباراة لأخرى، ونتائج الفريق ستكون أفضل في المباريات القادمة”.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الفريق عندما يخسر أكثر من مباراة يقل عامل الثقة لدى اللاعبين، موضحاً أنه خسر مباراتيه بدوري الإمارات أمام فريقين كبيرين هما العين والنصر وكان السبب الرئيسي هو ضعف التركيز وتوفيق الفريق المنافس.

وأضاف :”واجب الجهاز الفني هو منح الثقة للاعبين حتى يقدم الفريق الأفضل في المباريات القادمة”.

وأقر المدرب أن فريق الظفرة “يفتقد للفعالية في خط الهجوم، والجهاز الفني يعمل على معالجة هذا الجانب الذي ستظهر نتائجه خلال المباريات القادمة”.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف فريقه قال بانيد أن الفريق سيفتقد لخدمات الثلاثي عبد السلام جمعه قائد الفريق وحسن الحمادي وراشد غلوم لعامل الإصابة.

من جانب أخر، قال لاعب الفريق هداف العامري الذي رافق بانيد خلال المؤتمر إن الهزيمة أمام العين والنصر لن تقلل من مكانة الفريق الذي قابل فريقين كبيرين مشيراً الى أن اللاعبين سيعملون للخروج بأفضل نتيجة أمام الأهلي.

وأضاف العامري أن الظفرة لا ينافس العين والنصر والأهلي لأن طموحه هو المنطقة الدافئة في وسط الدوري، مشيرا الى أن الظفرة يضم لاعبين وأسماء كبيرة ستظهر قدراتهم بمزيد من الانسجام في المباريات المقبلة.