فوز الجزيرة والامارات وتعادل بني ياس والفجيرة في دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي

/ وام / فاز فريق الجزيرة على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم ليعمق الجزيرة جراح ضيفه الوحدة الذي تلقى هزيمة ثانية على التوالي بعد هزيمته في الجولة الأخيرة أمام الشباب.

وبهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط بعدما نجح في نفض غبار الهزيمة من الجولة الأولى أمام الوصل على أرضه ليعود بفوز على الشارقة في الجولة الماضية بهدفين لهدف ويعزز مساره بفوز ثالث على الوحدة في الديربي فيما توقف رصيد الوحدة عن 3 نقاط من فوز وحيد على دبا في الجولة الأولى وهزيمتين أمام الشباب على أرضه في الجولة الماضية وأمام الجزيرة مساء اليوم ليصعب الفريق من مهمته.

وفي المباراة الثانية عاد فريق الإمارات بأول 3 نقاط من خارج ملعبه بعد فوز مستحق على مضيفه الشعب بهدفين لهدف ليواصل الشعب مسلسل نزيف النقاط بالخسارة الثالثة في الدوري وظل مكانه في الترتيب قبل الأخير بلا أي نقطة بينما حصد الإمارات أول 3 نقاط .

وفي المقابل تعادل فريق بني ياس أمام مضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء اليوم حيث تمكن بني ياس من تحويل تأخره بـ 3 أهداف إلى تعادل مستحق في الدقائق الأخيرة رغم النقص العددي الذي كان بين صفوفه بعد طرد بندر الأحبابي في الدقيقة 62.
وبهذه النتيجة رفع بني ياس رصيده عند 7 نقاط بينما ارتفع رصيد الفجيرة إلى 4 نقاط.