كوزمين : سنقاتل للفوز على نفط طهران
الروماني أولاريو كوزمين - مدرب الأهلي الإماراتي

قال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الإماراتي أن مواجهة فريقه أمام نفط طهران غدا الأربعاء في دور الثمانية بدوري أبطال آسيا ستكون “صعبة لأننا نلتقي فريقا قويا يحارب من أجل التأهل”.

وأضاف :”سنواجه فريقا سيبذل قصارى جهده لتحقيق الانتصار، لذلك علينا أن نبذل كل ما في وسعنا حتى لا نمنحه الفرصة في الوصول إلى مرمانا كما فعلنا في لقاء الذهاب، الذي أدينا فيه بتركيز عالي وانضباط كبير، وأتمنى أن يحافظ اللاعبون على نفس التركيز الذي أدوا به لقاء الذهاب ليكون التأهل من نصيبنا”.

وتابع :”علينا ألا نفكر في النتيجة التي عدنا بها من ايران، نعم حققنا الفوز بهدف وهو ما سيساعدنا غدا ولكن علينا ان ننسى هذا الأمر وأن نفكر في أن مباراة الغد جيدة، لأن لقاء الذهاب أصبح من الماضي”.

وأكمل “أمامنا 90 دقيقة مهمة غداً علينا القتال فيها من أجل أن نحقق نتيجة إيجابية تعلن تأهلنا لنصف نهائي البطولة الآسيوية، وعلى اللاعبين أن يدركوا بأن جماهير الكرة الإماراتية ينتظرون هذا الأمر”.

وأعتبر كوزمين أنه لا توجد فروق بين الأندية الايرانية من ناحية المستوى وقال :”من قبل سمحت لي الظروف بمقابلة سباهان والاستقلال الإيرانيين، والآن واجهت نفط طهران، مستويات الأندية الإيرانية لا تختلف، فكل الفرق التي واجهتها تعتبر من الأندية الكبيرة في ايران، وإذا وجدت فروقا فتكون بسيطة ولا تذكر وتختص فقط بالشكل الإعدادي والجاهزية ولكن لا يوجد فرق بين تميز الأندية من النواحي الفنية”.
(د ب أ)