دروجبا يسجل “هاتريك” ليقود مونتريال للفوز على شيكاجو بالدوري الأمريكي
دروغبا

(خدمة رويترز الرياضية العربية) – سجل ديدييه دروجبا ثلاثة أهداف في ثاني مباراة له بالدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم ليساعد فريقه مونتريال إمباكت على الفوز على شيكاجو فاير 4-3 أمس السبت.

ومر الظهور الأول للمهاجم السابق لتشيلسي ومنتخب ساحل العاج مع فريقه الجديد مرور الكرام قبل نحو أسبوعين إلا انه قدم عرضا قويا أمس وسجل في الشوط الأول قبل أن يمنح فريقه التعادل بنتيجة 3-3 في الدقيقة 61 ليسجل بعدها بأربع دقائق هدف الفوز لإمباكت.

وكان مونتريال يخوض أول مباراة له تحت قيادة المدرب المؤقت ماورو بيلو عقب إقالة فرانك كلوباس. وأنهى الفريق سلسلة لم يفز خلالها في أربع مباريات متتالية بتحقيق الانتصار الأمس.

وسجل جيف لارينتوفيتش وجيلبرتو وكنيدي ايجبوانانيك لفريق فاير.

وفي سياتل تغلب ساوندرز على تورونتو 2-1 بفصل هدفي اوبافيمي مارتنز وكلينت ديمسي. وسجل اريك زافاليتا في الدقيقة 59 لصالح تورونتو.

وفي سان هوزيه سجل كونور كيسي الذي حل بديلا ضمن صفوف فيلادلفيا يونيون هدفين في الشوط الثاني ليقود فريقه للفوز على ايرثكويكس 2-1.

وشارك كيسي في اللقاء بداية من الدقيقة 60 وعادل النتيجة لتصبح 1-1 في الدقيقة 74 عندما سجل برأسه اثر عرضية من ريمون جاديس قبل أن يحرز هدف الفوز باللقاء من ضربة رأس أخرى في الدقيقة 86.

افتتح كريس وندلوسكي التسجيل لايرثكويكس من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

وفي نيو انجلند تغلب ريفولوشن على أورلاندو سيتي 3-صفر بفضل أهداف دييجو فاجونديز وخوان اجوديلو وكريس تيرني.