الشباب ضيف ثقيل على العين والفجيرا بالثلاثة أمام الشارقة
2938745687216342

تمكن فريق الشباب الإمارات من تحقيق مفاجأة كبيرة بعد الفوز على فريق العين بهدفين مقابل هدف واحد في عقر داره في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي الإماراتي.

واستطاع الشباب بعد هذه النتيجة من تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط متفوقا على باق الفرق بنقتطين على الأقل.

وكانت المباراة قوية من الطرفين حيث حاول كل من الفريقين السيطرة على نصف الملعب من البذاية من خلال التكثيف العددي للاعبين، وتقدم العين بهدف في الشوط الأول بقدم لي ميونة بعد خطأ من مدافع الشباب استغلها وتقدم الزعيم للمرة الأولى في المباراة

وأضاع العين الكثير من الفرص أمام مرمى الجوارح، الذي لم يصمت ساكتا كثيرا في المباراة واستغل التغييرات بنزول اللاعب فيلانويفا ليعدل النتيجة ويعادلها برأسية من البرازيلي جو في الدقيقة 64 من المباراة.

حاول العين بعد هدف التعادل العودة مرة أخرى إلى المباراة إلا أن القناص جو أفسد كل المحاولات بالهدف الثاني لفريق الشباب في مرمى العين في الوقت القاتل بالدقيقة 85، لينهي الشباب المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي لقاءات أخرى استطاع الفجيرة أن يسحق الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الفجيرة في نفس المسابقة.

واستطاع الفجيرة أن يحتل الترتيب الثاني في المجموعة الثانية بعد الشباب الذي يحتل المركز الأول بعد الفوز على العين.

وتمكن أصحاب الأرض من تقديم مستوى رائع خلال المباراة، حيث لم يتمكن فريق الشارقة من استعادة توازنه خلال المباراة التي قدم فيها الفجيرة درسا في احترام الخصم واللعب الجماعي والإلتزام بتعليمات المدرب.

احرز اهداف الفجيرة اللاعب خليل خميس في الدقيقة 7 من الشوط الأول، أما الهدف الثاني فكان من إمضاء اللاعب عمر علي في الدقيقة 10، ثم تمكن البرازيلي واندرلي من إحراز هدف التعديل للشارقة في الدقيقة 49، وعاد الفجيرة مرة أخرى وأنهى الأمر بالهدف الثالث الذي أحرزه اللاعب باتريك إيزي لتنتهي المباراة 3-1 لصالح أصحاب الأرض.

أما مباراة النصر والوصل التي أقيمت اليوم على ملعب نادي النصر فلم تشهد أي أهداف طيلة الـ90 دقيقة على الرغم من المحاولات المتكررة من الفريقين على المرمى.

وبعد النقطة التي خرج بها كل فريق، استقر الفريقين عند رصيد 4 نقاط لكل منهما ليأتي النصر متصدرا للمجموعة الأولى ويليه الوصل ثانيا في نفس المجموعة.