المانشفت يختار معسكره السويسري استعدادا ليورو 2016 بفرنسا
المنتخب الألماني

(د ب أ)- قال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء إن الفريق يعتزم الإقامة بمنطقة تيسينو في سويسرا قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم أن المنتخب الألماني سيقيم معسكره التدريبي في أسكونا المطلة على بحيرة ماجيوري في سويسرا وذلك قبل انطلاق فعاليات يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا من العاشر من حزيران/يونيو إلى العاشر من تموز/يوليو ، وهو ما أكده بيرهوف.

وأوضح بيرهوف ، في مؤتمر صحفي اليوم ، “تيسينو هي أفضل خيار لنا.. ما زالت المفاوضات جارية”.

وسبق ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن أقام مع لاعبي الفريق في أسكونا قبل المشاركة في بطولة يورو 2008 التي استضافتها سويسرا والنمسا.

وقد تثير مناقشات المنتخب الألماني بطل العالم بشأن تحديد مكان معسكره التدريبي للبطولة بل التأهل إليها غضب المنتخب البولندي الذي يتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الألماني وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الجمعة في مدينة فرانكفورت الألمانية بالجولة الجديدة من التصفيات.

وقال البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني هذا الأسبوع إن المنتخب الألماني تعامل مع قضية التأهل إلى يورو 2016 من منطق أنه أمر محسوم.

وسبق للمنتخب الألماني أن حدد مقر معسكره خلاف فترة المشاركة في البطولة نفسه حيث اختار مدينة إيفيان التي تعتبر منتجعا صحيا يطل على بحيرة جنيف.

مقالات ذات صلة