كوزمين: فخور باللاعبين الشبان الذين ظهروا لأول مرة
09823794587623874555

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم على الظهور الجيد للاعبين الذين شاركوا للمرة الأولى والعائدين بعد غياب في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس الخليج العربي الإماراتي.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الإماراتي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد راشد بدبي وأحرز الأهداف البرازيلي ليما في الدقيقة 40 من المباراة وأضاف حميد عباس الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وعلق كوزمين عقب المباراة على اللاعبين الذين شاركوا للمرة الأولى مع الفريق قائلا: “برهن اللاعبون الجدد أنهم أهل للثقة بصورة كبيرة، وظهر الكل بمستوى عال من اللياقة البدنية، وهذا يعتبر جيد في المشاركات الأولى لكل منهم”.

وأوضح كوزمين أن المرحلة القادمة من المنافسات في كأس الخليج العربي الإمارتي ستكون صعبة خاصة على النادي الأهلي نظرا لصعوبة المجموعة والمشاركة الكبيرة من اللاعبين الدوليين داخل معسكر االمنتخب الوطني الأول.

وقال الروماني: “مهمتنا صعبة لأننا الفريق الذي فقد عددا كبيرا من اللاعبين داخل المنتخب الوطني، لذلك لن تكون المهمة سهلة، وسيكون طموحنا مشروع للتأهل للمرحة المقبلة على الرغم من النقص العددي.