فيديو : النصر يضمد “جراح السوبر” بفوزه على الإمارات
Al-nasr-vs-Emirates-AGL-1-2015-16-(2)1

ضمد نادي النصر جراح خسارته بطولة السوبر في افتتاح الموسم أمام العين، وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه الإمارات بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي. جاءت المباراة مليئة بالحماس رغم سيطرة حالة من الهدوء على إيقاع اللعب خصوصا في الدقائق الأولى، كما شهدت المباراة تألق التشيلي خمينيز لاعب النصر الذي سجل هدفي فريقه، بينما سجل للإمارات حيدر ألوعلي .

ظهرت أفضلية النصر سريعا، وفي الشوط الأول لاحت أكثر من فرصة لأصحاب الأرض بعدما تمكنوا من إحكام قبضتهم على منطقة المناورات بوسط الملعب بفضل خبرات خمينيز وتحركات طارق أحمد وبتروبيا، الذي لاحت له أكثر من فرصة أمام المرمى خلال النصف الأول من الشوط ولكن لم يحسن استغلالها، قبل أن يستعيد فريق الإمارات تركيزه، ويتقدم بهدف أول لحيدر ألوعلي في الدقيقة 41 من تسديدة ارتدت من الحارس أودعها في الشباك النصراوية.

وفي الشوط الثاني، أجرى الإمارات تغييره الأول ودفع بعيسى عبد الله بدلا من خالد خميس، وفي المقابل اندفع لاعبو النصر في محاولة لإدراك التعادل، ولاحت عدة فرص لخمينيز وبتروبيا ولكنها لم تسفر عن شيء في ظل استبسال دفاعات الإمارات.

وأجرى جيوفانوفيتش مدرب النصر تغييراً هجوميا بالدفع بإيكوكو على حساب جمال معروف، وتمكن خمينيز من إدراك التعادل مستغلاً تسديدة صاروخية أطلقها كيمبو ايكوكو، ارتدت من حارس الإمارات، وذلك خلال تمركزه أمام منطقة الست ياردات، ليودعها الشباك بسهولة في الدقيقة 61.

واستمر الضغط النصراوي، وتمكن خمينيز من تسجيل هدف ثانِ لفريقه في الدقيقة 86 من عرضية حولها إلى شباك الإمارات بتسديدة قوية بباطن القدم.